بعد تعطل شبكتها.. طلب غريب من «فودافون» لعملائها في مصر


طلب غريب من «فودافون» لعملائها في مصر

الثلاثاء 05 مارس 2024 | 12:18 مساءً
شركة فودافون
شركة فودافون
العقارية

خلال الساعات الماضية اشتكى مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، من تعطل خدمات الاتصال والإنترنت لشبكة فودافون مصر خلال الساعات القليلة الماضية، ولم يتمكن المستخدمين من إجراء أو استقبال المكالمات، وردت شركة فودافون مصر، على استفسارات بعض مستخدميها على شبكة إكس للتواصل الاجتماعى، بشأن عودة خدمات الاتصال من دون إنترنت لبعض المستخدمين، حيث طالبت المستخدمين بالدخول على شبكة الجيل الثاني للمحمول 2G، وبعدها اختيار الجيل الرابع 4G.

طلب غريب من «فودافون» لعملائها في مصر

وقالت الشركة عبر موقع إكس لأحد عملائها: "حضرتك لما تعمل بحث يدوي عن الشبكات بيظهرلك فودافون 2G و3G و4G، اختار 2G لمدة دقيقة وبعدها اختار 4G.

شبكة فودافون مصر

وأثار رد الشركة الريبة عند المواطنين حيث وصفه بعض العملاء بطلب غريب من أكبر مشغل شبكة محمول في مصر، بعدما توقفت خدمات الاتصالات والإنترنت بشكل مفاجئ.

تعطل شبكة فودافون مصر

وبالفعل بدأت خدمات الاتصال والإنترنت في شبكة فودافون مصر، لعودة العمل بشكل جزئي في بعض المناطق، ولا تزال الخدمات متأثرة لملايين المستخدمين منذ حوالي أكثر من 5 ساعات.

وحتي الآن لم تعلن فودافون عن سبب العطل الفني حتى الآن، لكن بعض التوقعات تشير إلى أنه قد يكون ناتجًا عن عطل في أحد الكابلات الرئيسية للشبكة.