بعد تراجع الدولار لأدنى مستوياته.. شعبة المستوردين تكشف مفاجأة مدوية بشأن أسعار السلع


شعبة المستوردين تكشف مفاجأة مدوية بشأن أسعار السلع

الاحد 03 مارس 2024 | 08:43 مساءً
الدولار في السوق السوداء
الدولار في السوق السوداء
العقارية

سعر الدولار، كشف أحمد شيحة عضو شعبة المستوردين باتحاد الغرف التجارية، عن توقعاته لسعر الدولار الفترة المقبلة ومن ثم أسعار السلع.

سعر الدولار

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”: سعر الدولار بالسوق الموازية يتراوح حاليا ما بين 41 إلي 42 جنيها، متوقعا انخفاضه لأقل من 40 جنيها ليصل للسعر الرسمي بالبنوك.

أسعار السلع

وأشار إلى أن البنوك بدأت تتصل بالمستوردين وهذا سيكون له انعكاسات إيجابية علي تراجع أسعار السلع خاصة المستوردة.

سعر الدولار في السوق السوداء ، يبحث الكثير من المستثمرين عن سعر الدولار في السوق السوداء اليوم، خاصة بعد إعلان مجلس الوزراء المصري تسلم حوالي 5 مليارات دولار أخرى من الدفعة الأولى لصفقة الشراكة الاستثمارية مع دولة الإمارات العربية المتحدة، بشأن مشروع تطوير وتنمية مدينة "رأس الحكمة".

سعر الدولار في السوق السوداء

سجل سعر الدولار الآن خلال حركة تعاملات اليوم 40 جنيها وذلك بــ حسب آخر تحديث الآن بحركة التعاملات.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أعلن خلال اجتماع الحكومة الخميس الماضى، أنه تم تسلم 5 مليارات دولار من الدفعة الأولى، وأن الـ 5 مليارات الأخرى تم تسلمها الجمعة الماضية، بالإضافة إلى إعلان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء الخميس الماضى، استقبال وزارة قطاع الأعمال العام حوالي 520 مليون دولار، من "صفقة الفنادق" التي تم الإعلان عنها مؤخرًا، وقريبًا سوف تتسلم الوزارة باقي المستحقات الدولارية.