شيرى وهيونداي تستعيد السيطرة على مبيعات السيارات في مصر


الاحد 03 مارس 2024 | 04:31 مساءً
هيونداي أكسنت RB
هيونداي أكسنت RB
العقارية

عادت سيارات شيرى من جديد للمركز الأول فى مبيعات مصر خلال شهر يناير الماضى، جاء ذلك وفقا لما أعلنه مجلس معلومات السيارات فى مصر الاميك، بعدما تمكنت من بيع ما يقرب من 931 سيارة بحصة سوقية 19%.

مبيعات السيارات خلال شهر يناير

ووفقا لما أعلنه مجلس معلومات السيارات فى مصر “اميك”، جاءت سيارات نيسان فى المركز الثانى بعد بيع ما يقرب من 702 سيارة بحصة سوقية تصل نحو 15%، وفي المركز الثالث استطاعت تويوتا فى الحصول على المركز الثالث بعد بيع ما يقرب من 690 سيارة بحصة سوقية 14%.

مبيعات سيارات هيونداى تعود من جديد

وكانت سيارات هيونداي تمركزت في المركز الرابع بعد بيع 666 سيارة بحصة سوقية 14%، ثم كانت سيارات كيا، فى المركز الخامس 375 بحصة سوقية تصل لنحو 8%، وفي المركز السادس كان لصالح سيارات بي واي دي، بعدما تمكن من بيع 295 سيارة بحصة سوقية 6%، وكانت سيارات إم جي في المركز السابع بعد بيع 266 سيارة بحصة سوقية تصل نحو بنسبة 6%، تليها سيارات ميتسوبيشي بعد بيع ما يقرب من 190 سيارة بحصة 4%

وكانت سيارات أوبل في المركز التاسع بعد بيع ما يقرب من 136 سيارة بإجمالى ما يقرب من 3%، وفى المرتبة العاشرة كانت لصالح سيارات سوزوكى بعد بيع ما يقرب من 124 سيارة بحصة سوقية 3%.

يبحث الكثير من قائدي السيارات، عن أهم المميزات التي تجمع سيارات شيري تيجو 8 برو وتيجو 8 برو ماكس من وما أوجه الاختلاف بين السيارتين حال الشراء، حيث تختلف السيارتين عن بعضها البعض تُعدّ كلتا السيارتين خيارًا ممتازًا للباحثين عن سيارة SUV عائلية واسعة ومريحة.

سيارة تيجو 8 برو تكون مناسبة للباحثين عن سيارة بسعر مناسب مع أداء جيد ومجموعة جيدة من ميزات السلامة والأمان وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات المدمجة تم طرحها لأول مرة في عام 2016. إنها النسخة المحدثة من شيري تيجو ٨، وتم إصدارها في عام 2019.