"إيدج القابضة": تسليم 1000 وحدة من مشروع OIA في يناير 2020


الاحد 19 يوليو 2020 | 02:00 صباحاً
صفـــــاء لــويس

أكد المهندس حازم الشريف، رئيس مجلس إدارة مجموعة "إيدج القابضة"، أن شركته ملتزمة بتسليم 1000 وحدة من وحدات "OIA" بحلول يناير 2020، من إجمالي 1245 وحدة.

وأشار رئيس مجلس إدارة مجموعة "إيدج القابضة"، إلى أن الأعمال الإنشائية بالمشروع تجاوزت 60% حتى الآن، وبهذه النسب تكون الشركة متخطية الجداول الزمنية للتنفيذ بأكثر من 35%، فيما تستهدف الانتهاء من جميع الأعمال الخرسانية للمشروع بنهاية العام الجارى.

وأوضح المهندس حازم الشريف، أنه فيما يتعلق بتداعيات فيروس "كورونا"، وحجم تأثيره على الأعمال الإنشائية ومواعيد التسليم، فإن مساهمي «إيدج القابضة» رفضوا تعليق العمل بالمواقع الإنشائية حرصًا على المصلحة العامة للدولة وحفاظًا على العمالة، موضحًا أن الشركة ضخت 200 مليون جنيه لاستمرار العمل ما يعنى عدم تأثر مواعيد التسليم بأي حال من الأحوال. 

وكشف المهندس حازم الشريف، أن شركته تحصلت خلال الأيام الماضية على قرار تخصيص 80 فدانًا بمدينة العلمين الجديدة؛ لإنشاء مشروع سكنى سياحي ضخم يستهدف الشريحة «A CLASS» من خلال إنشاء وحدات فندقية وشاليهات وفيلات وقصور كاملة التشطيب وبنظام التمليك، لافتًا إلى أن الشركة تعكف حاليًا على وضع اللمسات الأخيرة للمشروع تمهيدًا لاستلام الأرض وبدء التنفيذ.