مواعيد عمل البريد المصري يوم السبت بكافة المحافظات.. تفاصيل


السبت 02 مارس 2024 | 10:28 صباحاً
البريد المصري
البريد المصري
العقارية

مواعيد عمل البريد المصري يوم السبت ، يعتبر البريد المصري من أهم المؤسسات التي تقدم خدمات متنوعة للمواطنين عبر شبكة كبيرة وممتدة من المكاتب البريدية المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

مواعيد عمل البريد المصري يوم السبت

وتأتي شبكة البريد لتسهيل الحصول على الخدمات البريدية على المواطنين، والتي من بينها وأهما إرسال واستقبال الأموال والطرود البريدية، لذا يهتم الكثيرون من المواطنين بمعرفة مواعيد عمل البريد المصرى.

مواعيد عمل البريد المصري

ونستعرض معكم مواعيد عمل البريد المصري، على مستوى المكاتب والسيارات المتنقلة بكل محافظات الجمهورية، في إطار الخدمة الإخبارية المقدمة لجمهور القراء على مدار الساعة، للتسهيل عليهم وتوفير الوقت والمجهود.

وفقا لهيئة البريد، فإنه مواعيد عمل البريد المصرى، تبدأ من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 3 مساءً، وذلك من يوم السبت وحتى الخميس، وتتوقف الجمعة لكونه عطلة رسمية.

مواعيد عمل البريد المصري في رمضان

ولا تتغير مواعيد عمل البريد المصري إلا بشكل استثنائي في شهر رمضان حيث تبدأ الفترة الصباحية من الساعة 9 صباحًا حتى الثانية ظهرًا، وتعمل جميع المكاتب الرئيسية والأكشاك البريدية وسيارات البريد المتنقلة بجميع المحافظات في الفترة المسائية حتى الرابعة عصرًا.

مواعيد عمل البريد المصري في الأعياد الرسمية

تتوقف مكاتب البريد المصري عن العمل في جميع الأعياد الرسمية، مثل عيد الفطر وعيد الأضحى وعيد الميلاد ورأس السنة الهجرية، وذلك بقرار رسمي.

وتختلف مواعيد العمل في مكاتب البريد المصري في المناطق النائية عن مواعيد العمل المعتادة، وفقًا للاحتياجات الخاصة بهذه المناطق، كما تختلف مواعيد العمل في مكاتب البريد المتخصصة، مثل مكاتب الخدمات البريدية السريعة، عن مواعيد العمل المعتادة، وفقًا لطبيعة الخدمات التي تقدمها هذه المكاتب.

طرق الاستعلام عن مواعيد عمل البريد المصري

ويمكن الاستعلام عن مواعيد عمل مكاتب البريد المصري من خلال طرق عدة، وهي:

- الاتصال بالخط الساخن للبريد المصري على رقم 1678.

- زيارة الموقع الإلكتروني للبريد المصري.

- استخدام تطبيق البريد المصري على الهواتف الذكية.

وتسهل معرفة مواعيد عمل البريد المصري حصول المواطنين على الخدمات البريدية، حيث تمكنهم من الحصول على هذه الخدمات في الوقت المناسب ووفقًا لاحتياجاتهم، لذا تحرص الهيئة القومية للبريد المصري على توفير مواعيد عمل مناسبة للمواطنين، وذلك من خلال تعديل مواعيد العمل حسب الظروف المختلفة، مثل شهر رمضان المبارك والأعياد الرسمية.