عاجل.. أول تعليق من كهربا بعد سداد الغرامة لنادي الزمالك


الخميس 29 فبراير 2024 | 05:25 مساءً
محمود كهربا
محمود كهربا
العقارية

تصدر اسم مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر محمود كهربا، التريندات في اللحظات الأخيرة، وذلك بعدما ألمح إلى انتهاء أزمته مع نادي الزمالك وسداد الغرامة الموقع عليه منذ فترة طويلة.

كهربا يعلن انتهاء أزمته مع الزمالك

وكتب كهربا عبر ستوري موقع الصور إنستجرام: “الحمد لله خلصت الحدوتة”.

محمود كهربامحمود كهربا

شوبير يعلن انتهاء أزمة كهربا والزمالك

يأتي ذلك بعد وقت قصير من إعلان الإعلامي أحمد شوبير، عن انتهاء أزمة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي مع نادي الزمالك، وقيام اللاعب بتسديد الغرامة المستحقة عليه لصالح القلعة البيضاء.

وقال أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: “رسميا انتهاء أزمة كهربا ونادي الزمالك، تم سداد الغرامة بأحد البنوك بالجيزة.. مبروك كهربا ومبروك لنادي الزمالك”.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قد أصدر قرارا ضد محمود كهربا لصالح الزمالك بسبب فسخه التعاقد من طرف واحد دون سبب عادل ليتقرر تغريمه 2 مليون دولار بجانب 5% فوائد.

كولر يعلق على استبعاد كهربا

وسبق أن كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أسباب استبعاد كهربا، من قائمة مباراة الأحمر لمباراة بلدية المحلة.

وقال مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي بعد الفوز على بلدية المحلة: «استبعاد كهربا من قائمة مباراة اليوم كان بقرار فني بحت»، مضيفا: «نمتلك 3 مهاجمين في الفريق، 2 منهم في المباراة، وكهربا أدى التدريبات بشكل جيد للغاية أمس الأول».

واختتم السويسري تصريحاته قائلًا: «من مصلحتي عودة كهربا، وأنا أثق في عودته بكل قوة خلال الفترة المقبلة».