الرئيس التنفيذى للشركة: إنرشيا تؤكد التزمها بخططها التنفيذية والتمويلية رغم التحديات


الخميس 29 فبراير 2024 | 05:07 مساءً
أحمد العدوي الرئيس التنفيذي لشركة إنرشيا للتنمية العقارية
أحمد العدوي الرئيس التنفيذي لشركة إنرشيا للتنمية العقارية
أشرف العمدة

قال المهندس أحمد العدوي الرئيس التنفيذي لشركة إنرشيا للتنمية العقارية، إن الشركة حددت مسارًا متوازنًا لها خلال العام الماضي نتيجة للأحداث والمتغيرات المتسارعة والمتتالية، مؤكدًا أن المسار تضمن توازنًا بين التدفقات المالية النقدية من عمليات البيع وأيضًا الالتزامات المالية في مواقع التنفيذ المتنوعة لمشروعات الشركة.

وذكر بأن الشركة وضعت خططًا وسيناريوهات تحوطية تتضمن تسويق المنتجات العقارية بما يتماشى مع الالتزامات المالية، خاصة وأن مشروعات الشركة يتم التعامل معها بشكل منفصل سواء في التدفقات المالية من المبيعات أو الأعمال الإنشائية، وهو ما يضمن نجاح الدراسات النهائية لهذه المشروعات.

وصرح بأن الشركة حين تخطط لتنفيذ مشروعات مستقبلية بشكل مدرس يتناسب مع معطيات السوق واحتياجات العملاء، على أن تتضمن تلك الخطط سيناريوهات مرنة قابلة للتعديل حال حدوث إية متغيرات بالسوق، بجانب الالتزام بالجداول التنفيذية والتسليمات الخاصة بالوحدات بمختلف مشروعاتها.

ونوه إلى أن الشركة تعمل من خلال خطط محددة من أجل الوفاء بكافة التزاماتها لمختلف الجهات وكذلك العملاء، وهو ما يؤكد أن الشركة كيان كبير في السوق المصري ويمتلك من الرؤى ما تؤهله لتقديم أفضل المنتجات العقارية التي تلبى رغبات العملاء.