السكر بـ 27 جنيها.. خصومات معرض القاهرة الدولى للمعارض والمؤتمرات على السلع


الخميس 29 فبراير 2024 | 02:23 مساءً
معرض القاهرة الدولى
معرض القاهرة الدولى
العقارية

انطلقت فعاليات معرض القاهرة الدولي في نسخته 57 بمركز القاهرة الدولي للمعارض والمؤتمرات، وشهد جناح الأغذية خصومات كبيرة على الزيت تترواح بين 15 إلى 20%، بخصومات على التمور بنسبة 10 إلى 15% وعلي أصناف الخضروات خصم 15%، كما تقدم منافذ امان خصومات السكر بسعر 27 جنيها للكيلو.

ويشارك بفعاليات معرض القاهرة الدولي بمشاركة 200 شركة وذلك خلال الفترة من 29 فبراير وحتى 9 مارس المقبل، تحت رعاية د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والمهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة.

ويشارك في المعرض هذا العام 200 شركة على مساحة إجمالية 20 ألف متر مربع وبمشاركة وزارتي الانتاج الحربى والداخلية ممثلة فى منافذ "أمان" والمجالس التصديرية للصناعات الغذائية والجلود والصناعات الكيماوية والأسمدة والحاصلات الزراعية.. وأيضا جهاز المشروعات الصغيرة ومركز تحديث الصناعة والغرفة التجارية بدمياط بجانب الخدمات البنكية "بنك مصر وبنك القاهرة" وخدمات البريد المصرى.. ومؤسسة التضامن للتمويل الاصغر ومشاركة حزب حماة الوطن.

ويعد معرض القاهرة الدولي حدث تجارى يسهم في تحقيق المنافسة بين الشركات والتي ينتج عنها رفع جودة المنتجات وتقديمها بأسعار منافسة.

وتقوم الشركات العارضة بعرض منتجاتها من الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية والصناعات النسيجية والملابس الجاهزة والمفروشات والصناعات اليدوية والمراتب والسجاد والصناعات الغذائية والصناعات الكيماوية واليدوية كما يضم المعرض منتجات المحافظات والغرف التجارية والصناعية وتحظى المعروضات بتخفيضات كبيرة إلى جانب إتاحة امكانية التقسيط بدون فوائد.

ويشهد المعرض مشاركة دولتي الكويت بنحو 10 شركات تعمل فى مجالات الإنشاءات والصناعات الكهربائية والاسمنت والأعمال الخشبية والتغليف وصناعات البحر والأغذية الخفيفة والحلويات، ونيبال، فضلا عن اختيار ليبيا لتكون ضيف شرف المعرض هذا العام فى نسخته السابع والخمسون وتشارك بوفد يضم 7 شركات تعمل فى مجال الاستثمارات الصناعية والعقارية والخدمات القابضة والتأمين.