عاجل | صرف منح مالية للعاملين في هذه الجهات بمناسبة شهر رمضان تصل لـ 1300 جنيه


الاربعاء 28 فبراير 2024 | 06:51 مساءً
صرف منح مالية بمناسبة شهر رمضان
صرف منح مالية بمناسبة شهر رمضان
جوزيف رمسيس

شهد محرك البحث الشهير "جوجل"، بحثاً مكثفا خلال الساعات القليلة الماضية، من قبل العاملين والموظفين بالدولة في القطاعات والهيئات المختلفة، عن صرف منحه مالية بمناسبة شهر رمضان.

وحرصًا من «العقارية» على توفير المعلومات اللازمة لقرائها، وتزويد متابعيها بالأخبار المهمة، ننشر لكم الجهات التي أعلنت رسميًا عن صرف منحه للعاملين بها بمناسبة شهر رمضان.

نقابة السكة الحديد تعلن صرف 750 جنيها منحة رمضان للعاملين

أعلن عبد الفتاح فكري، رئيس النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق والشركات التابعة، أن وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، وافق على المذكرة المقدمة بصرف منحة 750 جنية، للعاملين بالسكة الحديد ومترو الأنفاق ، والشركات التابعة، وكذلك العاملة المؤقتة بنظام الـ 55 يوم، وذلك تقديرا لجهود العاملين وتحفيزا لهم لبذل المزيد من الجهد.

1300 جنيه منحة للعاملين بالأزهر بمناسبة شهر رمضان

وافق الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، على صرف منحة رمضان للعاملين في القطاعات التابعة إلى المشيخة عدا الجامعة تصل إلى 1300 جنيه، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك والذي يحل حسب الحسابات الفلكية يوم الإثنين الموافق 11 من مارس القادم.

صرف منحة 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة قبل رمضان

قالت الشيماء عبدالله كمال، مدير الإدارة العامة للعمالة غير المنتظمة بوزارة العمل، إن قيمة منحة العمالة غير المنتظمة لشهر رمضان تبلغ 500 جنيه، وذلك للعمالة المحددة لدى أصحاب العمل، والمسجلة رسميا في الدفاتر.

ومن المقرر أن تقوم وزارة العمل، بالتنبيه على مديريات العمل، بتوجيه أصحاب العمل، بالقطاع الخاص بصرف منحة العمالة غير المنتظمة لشهر رمضان 2024، وذلك وفقا للقرار الوزاري رقم 162 لسنة 2019.

5 منح للعمالة غير المنتظمة على مدار العام

إجمالي منح العمالة غير المنتظمة، المسجلة رسميا في دفاتر وزارة العمل بالمديريات ومكاتب العمل، والمحددة من قبل أصحاب العمل، ومفتشي الوزارة، يصل إلى 6 منح بعد إضافة، وهي:

- منحة شهر رمضان المبارك.

- منحة عيد الميلاد المجيد.

- منحة عيد الفطر.

منحة عيد الأضحى.

- منحة المولد النبوي.

- منحة عيد العمال.