عاجل.. السيسي يُقبل رأس الطفل الفلسطيني عبد الله كحيل ويوجه رسالة هامة للفلسطينيين


الاربعاء 28 فبراير 2024 | 11:11 صباحاً
السيسي يٌقبل رأس الطفل الفلسطيني عبد الله كحيل
السيسي يٌقبل رأس الطفل الفلسطيني عبد الله كحيل
محمد شوشة

توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتقبيل رأس الطفل الفلسطيني عبد الله كحيل، خلال فعاليات النسخة الخامسة من احتفالية قادرون باختلاف.

احتفالية قادرون باختلاف

قال الرئيس السيسي، للطفل الفلسطيني عبد الله كحيل الذي أصيب خلال حرب غزة وتم نقله إلى مصر للعلاج: «أهلا بيك يا عبد الله.. حمد لله على السلامة.. أنت وكل اللى اتصابوا.. والشهداء عند ربنا سبحانه وتعال».

وأضاف السيسي: «أنت لسه صغير والدنيا قدامكو.. وهتشوف كتير حلو.. ودايما في حياة الناس والشعوب أيام صعبة.. لو الناس صبرت واستحملت واشتغلت واجتهدت وقبل ده كله اعتمدت على الله وصدقت أن ربنا قادر على الدعم والنصر.. ربنا قادر يعمل المستحيل كله.. اسمح لي اجي اسلم عليك». 

ورحب الرئيس السيسي، بالمشاركين من أصحاب الهمم في احتفالية قادرون باختلاف وقدم لهم التحية، ودار بين الرئيس السيسي وبين فتاتين من "قادرون باختلاف" حوار، حيث قال الرئيس "اليوم بتاعكم ده جميل أوي وبنعيش عليه كل سنة، أنا اللي برحب بيكم وأشكركم".

وانطلقت، اليوم الأربعاء، احتفالية قادرون باختلاف في نسختها الخامسة وهي الاحتفالية السنوية للأشخاص ذوي القدرات الخاصة التي تقام تحت رعاية رئيس الجمهورية وتنظمها وزارتا التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية.