تركي آل الشيخ يشوق جماهير الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.. مفاجآت بالجملة


الثلاثاء 27 فبراير 2024 | 02:00 صباحاً
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
العقارية

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية مفاجأة عن مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك وتحظى المباراة باهتمام كبير من قبل عشاق كرة القدم ليس في مصر فقط بل في العديد من الدول، إذ تمتاز المباراة بالحماسية والندية الكبرى إليكم مواعيد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر.

موعد مباراة الاهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر

ومن المقرر أن يلتق الأهلي مع الزمالك يوم 8 مارس المقبل على ملعب الأول بارك في السعودية، في نهائي بطولة كأس مصر موسم 2022 – 2023.

وكان تركي آل الشيخ، كتب عبر صفحته الرسمية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «لعمق العلاقة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر الشقيقة ولمحبتنا وتقديرنا لأهلنا في مصر الغالية.. ولحماسنا لمباراة الكأس ولتاريخ الأهلي والزمالك، موسم الرياض يقدم جائزة إضافية للفريق الفائز قدرها 500 ألف دولار، واليوم طرح التذاكر. استعدوا.

مكافأة خاصة لوصيف كأس مصر

وقال تركي آل الشيخ، في مداخلة هاتفية ببرنامج «جمهور التالتة»، المذاع عبر فضائية «أون تايم سبورتس2»: «هناك مكافأة خاصة لوصيف كأس مصر وهي 150 ألف دولار، مقدمة من موسم الرياض وذلك بخلاف الجائزة المقررة»، مضيفًا: «هناك جائزة خاصة لأفضل لاعب وقدرها 50 ألف دولار».

وأضاف: ستكون هناك مفاجآت للجماهير التي ستتواجد في المدرجات، والجماهير التي ستشاهد المباراة عبر التليفزيون، مستطردًا: ستكون هناك احتفالات قبل المباراة وبعدها.