التطبيق خلال أيام.. مواعيد فتح وغلق المحلات في رمضان 2024


الاحد 25 فبراير 2024 | 02:29 مساءً
غلق المحلات في رمضان
غلق المحلات في رمضان
العقارية

مواعيد فتح وغلق المحلات في رمضان 2024، من أكثر الجمل البحثية على محركات جوجل في الساعات الأخيرة، خاصة مع اقتراب شهر رمضان واستمرار تطبيق المواعيد الشتوية لإغلاق المتاجر والمحلات.

مواعيد فتح وغلق المحلات في رمضان 2024

ويتساءل المواطنون، عن التفاصيل الرسمية لـ مواعيد فتح وإغلاق المحلات في رمضان 2024، مع اقتراب انتهاء شعر فبراير 2024، وتبقي أيام قليلة على الشهر الكريم المليء بالخيرات والعطايا.

موعد فتح وإغلاق المطاعم

تتجه الحكومة، لـ تعديل موعد فتح وإغلاق المطاعم والمتاجر ومراكز التسوق والمطاعم والمقاهي ومراكز التسوق وورش العمل وغيرها خلال شهر رمضان الكريم  من كل عام، مع توفير حوافز اجتماعية ضخمة للمواطنين، لمساندتهم في الشهر الكريم.

ساعات عمل المطاعم والمقاهي

تشير التوقعات إلى أنه سيتم تمديد ساعات عمل المطاعم والمقاهي من ساعة إلى ساعتين لتسهيل عملية شراء الطعام الذي يحتاجه الناس، وفي 2023، كانت وزارة التنمية المحلية، قد حددت خلال شهر رمضان 2023، ومكنت أصحاب المطاعم خلال شهر رمضان عام 2023، بالإغلاق من الساعة الثانية صباحا يوميا.

استثناء أصحاب محلات البقالة

بينما أعلنت الحكومة، في 2023، عن استثناء أصحاب محلات البقالة والسوبر ماركت والمخابز والمخابز ومحلات الخضار ومحلات الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات من قرار الإغلاق خلال شهر رمضان المبارك.