14 جنيه مرة واحدة | ضربة قوية لـ الدولار في السوق السوداء.. شوف وصل لكام


السبت 24 فبراير 2024 | 07:50 مساءً
الدولار في السوق السوداء
الدولار في السوق السوداء
العقارية

الدولار في السوق السوداء، شهد سعر الدولار في السوق السوداء هبوطا ملحوظا خلال الـ 48 ساعة الماضية، حيث تراجعت أسعار الدولار من مستوى 64 جنيها إلى 50 جنيها في حركة تداولات مساء اليوم بانخفاض يصل إلى 14 جنيها بحركة التداولات .

تراجع الدولار في السوق السوداء

يمكن القول إن تلك التراجعات جاءت بعد إعلان مجلس الوزراء المصرى ضخ استثمارات جديدة بواقع 35 مليار دولار ضمن مشروع رأس الحكمة، الأمر الذي تسبب في تذبذب في السوق السوداء، ( السوق الغير شرعيه ).

سعر الدولار فى السوق السوداء

سجل سعر الدولار الآن هبوطا خلال حركة تعاملات اليوم عند مستوى 50 جنيه للشراء و 51.90 جنيه للبيع، وذلك بحسب آخر تحديث الآن بحركة التعاملات، مما جعل الكثيرين يتساءلون عن حركة سعر الدولار أمام الجنيه المصري.  

ضربة قوية للسوق السوداء

وقال الإعلامي مصطفى بكري، إن السعر العادل للدولار 24 جنيهًا، مطالبًا الحكومة بحسن إدارة الأموال التي ستدخل بعد صفقة مشروع رأس الحكمة.

وأضاف بكرى، خلال برنامج حقائق وأسرار، عبر قناة صدى البلد، الجمعة، أن هناك ارتياحًا كبيرًا في الشارع المصري، عقب إعلان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة، تفاصيل الصفقة الاستثمارية الكبرى الخاصة بمدينة رأس الحكمة.

سعر الدولار

وطالب الحكومة بخفض سعر الدولار كل يوم 50 قرشًا، حتى يصبح بـ24 جنيهًا، مشيرًا إلى أن هذا سعر الدولار العادل، على حد قوله.

وتوقع «بكري» انخفاض سعر الدولار بشكل كبير، خلال الفترة المقبلة، بعد ارتفاع لأرقام كبيرة مبالغة بشكل كبير في السوق الموازية.