شهادات البنك الأهلي لمدة سنة .. عائد 27% بمزايا فريدة


ما هي شهادات البنك الأهلي البلاتينية اليوم ؟

السبت 24 فبراير 2024 | 12:12 مساءً
شهادات البنك الأهلي لمدة سنة
شهادات البنك الأهلي لمدة سنة
العقارية

شهادات البنك الأهلي لمدة سنة يبحث الكثير من المواطنين والمستثمرين عن شهادات البنك الأهلي البلاتينية اليوم السبت، حيث سبق الإعلان عن تلك الشهادات في الاسابيع الاخيرة الماضية.

شهادات البنك الأهلي لمدة سنة

وأعلن البنك الأهلي عن الشهادة البلاتينية السنوية الجديدة والتي يصل عائدها السنوي إلى 27%، في خطوة تستهدف تقديم مزايا كبيرة للمواطنين للاستثمار في الشهادات البنكية.

شهادات البنك الأهلي البلاتينية اليوم

وأعلن البنك الأهلي المصري عن مزايا الشهادة البلاتينية الجديدة التي تم الإعلان عنها في بداية شهر يناير الجاري ، حيث يصل عائد الشهادة الجديدة إلى 27% سنويًا بينما في حالة صرف العائد شهريًا يصل إلى 23% ، ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة.

موعد انتهاء شهادات البنك الأهلي

كذلك يمكن لجميع عملاء البنك الأهلي المصري استرداد قيمة الشهادة المالية والتي تبدأ من 1000 جنيهًا ومضاعفاتها بعد مرور 6 أشهر من شراء الشهادة، ويمكن شراء الشهادة من خلال خدمة الانترنت أو الموبايل البنكي أو من خلال زيارة فروع البنك الأهلي المصري في المحافظات المختلفة.

ما هي شهادات البنك الاهلي بالعملة الأجنبية؟

يمكن شراء الكثير من شهادات الادخار بالعملة الأجنبية من البنك الأهلي المصري وهي شهادات بلادي لمدة سنة واحدة ، وشهادة بلادي ثلاث سنوات ، وشهادة بلادي خمس سنوات ، وشهادة الأهلي فورًا الدولارية، وشهادة الأهلي بلس الدولارية وتصل نسبة العائد الشهري بها إلى أكثر من 9%.