بوابة وخطوات الاستعلام والشكاوى على معاشات تكافل وكرامة


الخميس 22 فبراير 2024 | 12:44 مساءً
بوابة الاستعلام والشكاوى تكافل وكرامة
بوابة الاستعلام والشكاوى تكافل وكرامة
العقارية

بوابة الاستعلام والشكاوى لبرنامج تكافل وكرامة، هي منصة إلكترونية تتيح للمستفيدين من البرنامج عدة خدمات، منها الاستعلام عن حالة صرف معاش تكافل وكرامة، وتقديم الشكاوى المتعلقة بالبرنامج.

بوابة الاستعلام والشكاوى لبرنامج تكافل وكرامة

حرصًا من الجريدة «العقارية» على توفير التغطية الخدمية الشاملة لقُرائها، ننشر لكم رابط بوابة الاستعلام والشكاوى لبرنامج تكافل وكرامة.

رابط بوابة الاستعلام عن برنامج تكافل وكرامة

يمكن الوصول إلى بوابة الاستعلام والشكاوى لبرنامج تكافل وكرامة عبر الرابط التالي، «اضغط هنا».

بوابة شكاوى برنامج تكافل وكرامة

يمكن تقديم شكوى عبر بوابة الاستعلام والشكاوى لبرنامج تكافل وكرامة، من خلال الخطوات التالية:

خطوات تقديم شكوى برنامج تكافل وكرامة

1- إدخال رقم البطاقة الشخصية.

2- اختيار نوع الشكوى من قائمة الخيارات المتاحة.

3- كتابة تفاصيل الشكوى.

4- إرفاق أي مستندات داعمة.

5- ستقوم وزارة التضامن الاجتماعي بفحص شكواك والرد عليك خلال مدة أقصاها 30 يومًا.

رقم هاتف برنامج تكافل وكرامة

يمكن تقديم شكاوى تكافل وكرامة عبر رقم الهاتف التالي: 19660.