موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة


الاربعاء 21 فبراير 2024 | 08:23 مساءً
موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضد بوركينا فاسو
موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضد بوركينا فاسو
أحمد سيد

موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026 والقناة الناقلة من أكثر الأمور التي يبحث عنها مشجعي كرة القدم عبر الإنترنت، وذلك بعد فشل منتخبنا الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية نسخة 2023 والتي توج به منتخب كوت ديفوار حامل مستضيف البطولة.

ويتصدر منتخب مصر مجموعته برصيد 6 نقاط، حيث حقق العلامة الكاملة في أخر مواجهتين بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، وتضم مجموعة مصر كلا من منتخب بوركينا فاسو الذي يقع في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وغينيا بيساو الذي يأتي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وسيراليون في المركز الربع بنقطة وحيدة، وإثيوبيا في المركز الخامس بنقطة أيضًا، وجيبوتي يتذيل المجموعة بدون أي نقاط.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر أخبار كرة القدم ومواعيد المباريات، نستعرض معكم في السطور التالية موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026، والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

وعن موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026،  س يخوض الفراعنة المباراة الرسمية المقبلة، أمام بوركينا فاسو، يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو 2024، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

القنوات الناقلة لمباراة مصر القادمة ضد بوركينا فاسو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026

أما القنوات الناقلة لمباراة مصر القادمة ضد بوركينا فاسو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، تمتلك قنوات أون تايم سبورت حقوق بث مباريات مصر في البطولة، لذا يمكن مشاهدة بث مباشر مباراة مصر ضد بوركينا فاسو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 عن طريق التردد التالي:

- قمر صناعي: نايل سات.

- التردد: 11862.

- الاستقطاب: رأسي V.

- معدل الرمز: 27500.

- التصحيح: 5\6.

- التشفير: مفتوحة.