بأقل من 100 ألف جنيه.. أسعار السيارات المستعملة في مصر اليوم


الاربعاء 21 فبراير 2024 | 05:23 مساءً
أسعار السيارات المستعملة في مصر
أسعار السيارات المستعملة في مصر
أحمد رجب

هل ترغب في شراء سيارة ولكن لم يتوفر لديك المبلغ الكافي للحصول عليها؟، الحل بسيط سوف نعرض لك مجموعة مميزة من أسعار السيارات المستعملة في مصر اليوم بأقل من 100 ألف جنيه، والتي يمكنك شرائها بكل سهولة وبدون دفع مبالغ كبيرة وبإمكانيات عالية جدًا لا تحتاج لعمل صيانة لها بشكل مستمر، بسبب جودة جميع مكوناتها، فهي تتمتع بسلندر مميز وواجهة رائعة ولوحة قيادة مرنة في الاستعمال.

أسعار السيارات المستعملة في مصر اليوم

وتتعرض أسعار السيارات لحالة من التذبذب في هذه الفترة، ولا يستطيع الجميع شراء العربيات الحديثة لارتفاع ثمنها، لذلك فإنهم يلجأون لشراء سيارات مستعملة رخيصة للبيع في مصر أوتوماتيك، ويشترط أن تكون بحالة جيدة، حتى لا يتم إصلاحها بشكل مستمر، وإليكم فيما يلي أبرز سيارات مستعملة للبيع في مصر.

- سيارة بروتون ويرا: من السيارات التي تتمتع بجودة عالية والتي تم إصدارها من قبل شركة بروتون الماليزية، ويتراوح سعرها من 86 ألف جنيه إلى 119 ألف جنيه.

- سيارة دايو لانوس: من السيارات الكورية المتداولة بكثرة داخل الأسواق التجارية للسيارات وينتج ذلك عن إمكانياتها العالية التي تزيد من الطلب عليها بشكل متتالي، ويتراوح سعرها من 114 ألف جنيه إلى 138 ألف جنيه.

سيارات مستعملة اتوماتيك أقل من 100 ألف جنيه

لكل من يرغب في شراء سيارة رخيصة اتوماتيك سنعرض لكم مجموعة من السيارات التي لا يتعدى سعرها عن الـ 100 ألف جنيه:-

- سيارة سوزوكي ماروتي: تعد اختيار يتلاءم مع كل من يبحث عن سيارة مستعملة ذات سعر منخفض فهي تتميز بمحرك ثلاثة سلندر بسعة 800 سي سي، وقوتها 36 حصان لكل 5000 لفة في الدقيقة الواحدة، وهي موديل 2008 وسعرها يتراوح ما بين 76 ألف جنيه حتى 97 ألف جنيه.

- سيارة هيونداي سوناتا: واحدة من أهم من السيارات المستعملة، التي تتمتع بعداد 200000 كيلو، ذات لون فضي هيكل سيدان، ناقل حركة أوتوماتيك، تحتوي على مكيف، بسعر 80 ألف جنيه.