ذهاب وعودة.. ننشر سعر تذكرة طيران السعودية 2024 وأبرز العروض


الثلاثاء 20 فبراير 2024 | 07:29 مساءً
سعر تذكرة طيران السعودية ذهاب وعودة
سعر تذكرة طيران السعودية ذهاب وعودة
العقارية

يبحث الكثير من المواطنين عن سعر تذكرة طيران السعودية ذهاب وعودة عبر الإنترنت، بسبب موسم الحج والإجازة الصيفية ومعروف عودة المسافرين في بلاد الخليج إلى ذويهم لقضاء الإجازة الصيفية معهم ثم العودة إلى أعمالهم بعد انتهائها.

سعر تذكرة طيران السعودية ذهاب وعودة 2024

ازداد البحث أخيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، عن سعر تذكرة طيران السعودية ذهاب وعودة 2024 وهو ما نوضحه في الآتي:

- تكلف تذكرة الطيران المسافر من مطار القاهرة متجها إلى مدينة جدة "السعودية" حوالي 4798 جنيها.

- تستغرق هذه الرحلة حوالي ساعتين وسيمر المسافر خلالها بـ 8 مدن.

- أما إذا كان المسافر سيخرج من مطار الإسكندرية متجها إلى السعودية فإن هذه الرحلة تكلف حوالي 16 ألف و600 جنيه.

- تستغرق هذه الرحلة اثني 10 دقيقة فقط وتمر بمدينتين في السعودية فقط.

- إكمالا في توضيح سعر تذكرة طيران السعودية ذهاب وعودة 2024 فإن المسافر من مطار سوهاج الى السعودية ستكون تكلفة التذكرة حوالي 12 ألف و 800 جنيه، وتستغرق هذه الرحلة حوالي 9 ساعات وتمر بمدينتين فقط.

- أما إذا كان السفر من مطار شرم الشيخ فإن تكلفة السفر ستكون حوالي 8 آلاف و700 جنيه.

وأكثر توضيح في سعر تذكرة طيران السعودية ذهاب وعودة 2024 فإن المسافر من مطار القاهرة لمطار الدمام سيقوم بدفع حوالي 4 آلاف و919 جنيه.

بكام تذكرة السعودية ذهاب وعودة 2024

- يختلف سعر التذكرة من مطار ومطار آخر وإن كان أقل المطارات تكلفة هو مطار القاهرة وتستغرق الرحلة به حوالي ساعتين وتمر على ثمانية مدن سعودية، وتتكلف 4798 جنيها.

- يعتبر مطار الإسكندرية هو أعلى سعر من بين جميع المطارات، ويرجع ذلك إلى وقت الرحلة والذي لا يستغرق سوى 12 دقيقة، ولكن الرحلة لا تمر إلا بمدينتين فقط في السعودية، وتتكلف 16600 جنيها.

- تعتبر أطول رحلة من مصر الى السعودية تخرج من مطار سوهاج والتي تستغرق حوالي 9 ساعات وتمر بمدينتين فقط، وتكلفتها 12800 جنيها.

كيف تحصل على تذكرة طيران بسعر رخيص؟

أعلم جيدا أنك في كل مرة تدخل فيها إلى مواقع حجز تذاكر الطيران لتعرف سعر تذكرة طيران السعودية ذهاب وعودة سعر 2023 مثلا سيتم معرفة حسابك من قبل الموقع وتسجيله، وعند الدخول مرة أخري سيتم رفع أسعار التذكرة عن المرة السابقة وهكذا في كل مرة.

وهذا لأن هذه المواقع قد عرفت انك تبحث عن سعر تذكرة مخفض وأنك تريد حجز تذكرة، من قبل ملفات تعريف الارتباط الموجودة على الموقع، لذلك هي تقوم بأسلوب التخويف، حتى تبادر بحجز التذكرة اليوم قبل غدا.

لحل هذه المشكلة يجب عليك عند الدخول على هذه المواقع استخدام المتصفح الخفي في Google Chrome وبذلك لن يستطيع الموقع أن يتعرف على حسابك وستكون في كل مرة تدخل فيها الموقع كأنها أول مرة.

عليك بالبحث في الموقع الرسمي لشركة الطيران نفسها وعدم الدخول إلى مواقع حجز تذاكر الطيران المعروفة لأنها تعطي أسعار تنافسية غير حقيقية أما في الواقع فإن السعر أقل من ذلك بكثير.

بعد تنفيذ الخطوتين السابقتين يتبقى عليك أن تذهب الي موقع الشركة بنفسها ثم تقوم بالبحث عن أسعار تذكرة الطيران التي تريدها وستجدها بأسعار منخفضة عن الموجودة على الموقع.

أسعار الخطوط السعودية

- أسعار تذكرة الطيران من جدة الى القاهرة تساوي حوالي 432 ريال سعودي.

- أسعار تذاكر الطيران من جدة الى نيويورك تساوي حوالى 1458 ريال سعودي.

- أسعار تذكرة الطيران من جدة الى طشقند تساوي حوالي 774 ريال سعودي.

- أسعار تذكرة الطيران من جدة الى باريس تساوي حوالي 480 ريال سعودي.

- أسعار تذكرة الطيران من جدة إلى فيينا تساوي حوالي 628 ريال سعودي.