انتهت زعابيب أمشير.. "الأرصاد" تزف مفاجأة سعيدة بشأن حالة الطقس غدا في البلاد وتعلن موعد ارتفاع درجات الحرارة


حالة الطقس غدا الأربعاء 20 فبراير 2024 في مصر

الثلاثاء 20 فبراير 2024 | 07:19 مساءً
حالة الطقس غدا الأربعاء
حالة الطقس غدا الأربعاء
أحمد سيد

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية مفاجأة سعيدة للمواطنين بشأن حالة الطقس غدا في مصر، حيث أوضحت الأرصاد أنه بداية من غدًا الأربعاء ستبدأ درجات الحرارة في الارتفاع التدريجي حتى نهاية الأسبوع الجاري.

وتابعت الأرصاد أن الطقس غدا لم يشهد سقوط أمطار أو نشاط رياح على كافة الأنحاء، ولكنها حذرت المواطنين من تخفيف الملابس والانخداع في ارتفاع درجات الحرارة.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر أخبار الطقس، نستعرض معكم فيما يلي تفاصيل بيان الأرصاد عن توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا الأربعاء الموافق 21 نوفمبر الجاري في مدن ومحافظات مصر.

حالة الطقس غدا في مصر

اوضحت "الأرصاد" أن حالة الطقس غدا الأربعاء في مصر، سيكون مستقرًا ودافئًا نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، جنوب سيناء، جنوب البلاد، ومائل لدفء على السواحل الشمالية، شديد البرودة ليلًا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وتابعت الأرصاد الجوية أن هناك شبورة مائية ستبدأ من الساعة 4 فجرًا وجتى 9 صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريحة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، السواحل الشمالية، مدن القناة، وسط سيناء، شمال الصعيد.

درجات الحرارة غدا في مصر

أوضحت الأرصاد أن درجات الحرارة غدا في مصر ستشهد ارتفاع طفيف، وفيما يلي تفاصيل درجات الحرارة غدا في البلاد.

- القاهرة والوجه البحري 22 13

- السواحل الشمالية 20 12

- جنوب سيناء 25 16

- شمال الصعيد 23 8

- جنوب الصعيد 27 12