الموعد النهائي.. اعرف الطرح الجديد لشقق الإسكان الاجتماعي 2024


شقق الإسكان الاجتماعي 2024

الاثنين 19 فبراير 2024 | 09:04 مساءً
شقق الإسكان الاجتماعي 2024 لمحدودي الدخل
شقق الإسكان الاجتماعي 2024 لمحدودي الدخل
العقارية

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 من الكلمات التي يبحث عنها الكثير من المواطنين عبر محركات البحث لمعرفة طرح وحدات الإسكان الاجتماعي الجديدة، بعدما ارتفعت أسعار الشقق في مختلف المحافظات بشكل غير طبيعي.

حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024

وبدورها أوضحت مي عبد الحميد رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري في تصريحات صحفية، أن الصندوق لن يستطيع فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024، قبل شهر يونيو المقبل، لأن الطرح الأخير فى نهاية العام الماضي رغم أنه كان طرحا تكميلية، إلا أن عدد الوحدات المطروحة تقدر بنحو 120 ألف وحدة، وتعد إعلانا كاملا.

وأضافت مي عبد الحميد أنها لن تستطيع فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024، حتى لا تتراكم الطلبات لديها، ومن ثم يتأخر المستفيدون فى استلام وحداتهم التي حجزها، فمن الضروري أن يتم إنجاز الطلبات أولا بأول، حتى يضمن الصندوق استدامة الطرح واستدامة التنفيذ والتسليم.

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024

وأكدت عبد الحميد أن موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024، لن يتأخر عن منتصف العام الجاري، مشيرة إلى أنهم طرحوا 3 إعلانات فى إحدى السنوات، وأن الأمر لا يتعلق بأي شئ غير أن هناك طلبات كثيرة على وحدات الاسكان الاجتماعي، نظرا لمصداقية الصندوق الذى قدم مليون وحدة مدعومة منذ بدء عمله فى 2014 حتى الطرح الأخير.

وحول تغير الأسعار عند موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024، المقرر خلال يونيو المقبل، أشارت إلى أنه حتى الآن لا حديث عن تحريك الأسعار، وننتظر حتى موعد الطرح، أملا فى تخفيض سعر الفائدة، أحد الأسباب الرئيسية التي تعد تحديا كبيرا فى الحفاظ على الأسعار المعمول بها حاليا، مشيرة إلى أن الصندوق لا يهدف بأي شكل من الأشكال لتحقيق ربح من هذه الوحدات، بل على العكس تماما، نهدف لطرحها بأقل سعر ممكن بعد الدعم.