قال عمرو القاضي رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن خدمة تلقى الشكاوي التي تم أطلاقها منذ عامين، بعدة لغات لتقديم المساعدة إلى السائحين والاستماع إلى الشكاوى الخاصة بهم.
واضاف القاضي خلال تصريحات صحفية: "لما يكلمنا السائح ونسمع له ونحل له المشكلة، وقتها بيعرف إن فيه حد مهتم بيه و بالمشكلات الخاصة بيه".
وأشار، إلى أن تحسين تجربة السائح في مصر هي الأهم على الإطلاق، ضمن محاور استراتيجية الترويج السياحي لمصر، بداية من لحظة هبوطه بالمطار حتي عودته إلى بلاده، من خلال تحديات تحتاج إلى العمل على أرض الواقع وتطوير هذه التجربة، ومنذ عام بدأت وزارة السياحة والآثار في عملية تطوير شاملة.
وأفاد، أن كل نوع من السائحين له متطلبات وشكاوي مُختلفة، ويتم مخاطبة الفنادق حال ارتفاع أو هبوط تقييماتها وغيرها؛ للعمل على جذب السياح، وتحسين تجربة السائح بمصر.