حد السحب اليومي بنك مصر من ماكينات الـ ATM


الاحد 18 فبراير 2024 | 08:23 مساءً
حد السحب اليومي بنك مصر
حد السحب اليومي بنك مصر
أحمد رجب

يقدم بنك مصر، العديد من أنواع الخدمات المصرفية وقطع البنك شوطا كبيرا في تحويل خدماته إلى أونلاين.

حد السحب اليومي بنك مصر

ويتسائل الكثير من العملاء عن الحد الأقصي للسحب من خلال ماكينات الـ ATM بإستخدام بطاقة الخصم الفوري المرتبطة، حيث يسمح بنك مصر بسحب 20 ألف جنيه يوميا.

كما يتسائل العديد من عملاء بنك مصر عن تكلفة الاشتراك في كشف الحساب الإلكتروني طريق البريد الإلكتروني (الإيميل) أو الورقي.

وأوضح بنك مصر أنه سيتم تطبيق مصروفات خدمة كشف الحساب الإلكتروني (20 جم للدورية بدءاً من دورية سبتمبر 2023 ) باستثناء (حسابات توفير الشباب - حسابات الممكن - حسابات حوالتي) ستكون مجانية.

جدير بالذمر أنه أعلن بنك مصر أنه يمتلك شبكة متطورة من ماكينات الصراف الآلي ال “ATM” بلغت بنهاية ديسمبر الماضي ما يزيد عن 5155 ماكينة مجهزة ومزودة بأحدث التقنيات التكنولوجية وتقدم العديد من الخدمات منها السحب والإيداع، واستبدال العملات، وسداد الفواتير، والتبرعات، وخدمات التحويل النقدي.

وأوضح البنك في بيان له أنه يقدم خدمات مستحدثة حيث يعد أول بنك يوفر خدمة السحب والإيداع لمحافظ الهاتف المحمول الإلكترونية من خلال شبكة ماكينات الصراف الآلي الخاصة به.

وأكد البنك أنه قام باتخاذ خطوات عدة نحو التحول الرقمي منها تحديث وتطوير خدمة الإنترنت البنكي BM Online، بإتاحة باقة جديدة من الخدمات المصرفية التي يمكن للعملاء الحصول عليها من خلال خدمة الإنترنت البنكي،

وأضاف أنه أطلق لعملائه الخدمات البنكية الإلكترونية عبر الهاتف المحمول من خلال تطبيق الموبايل البنكي، لافتا إلى أنه يعد من أوائل البنوك المقدمة لخدمة الدفع عن طريق الهاتف المحمول من خلال تطبيق محفظة بنك مصر”BM Wallet” .

ولفت إلى أنه قام ولأول مرة في مصر باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لتقديم خدمة Chat Bot”المساعد الآلي” من خلال موقعه الإلكتروني لخدمة العملاء على مدار الساعة.

كما يعد بنك مصر أول بنك يوفر تكنولوجيا الشراء من نقاط البيع والمواقع الإلكترونية برمز الاستجابة السريع QR Code لعملاء محافظ الهاتف المحمول، كما قام البنك لأول مرة في مصر بميكنة الحصول على تمويل المشروعات متناهية الصغر من بنك مصر لتقديم الخدمة فوريا.