7 خطوات لحجز وحدة فى سكن ودار مصر وجنة


الخميس 16 يوليو 2020 | 02:00 صباحاً
اشرف العمدة

حددت هيئة المجتمعات العمرانية بالتعاون مع صندوق التمويل العقارى 7 خطوات يتمكن من خلالها المتقدم الحصول على وحدة سكنية بمشروعات سكن ودار مصر وجنة بعدد من المدن الجديدة والتى سيتم البدء فى طرحها الأحد المقبل، على أن تكون تلك الوحدات كاملة التشطيب ويمكن سداد قيمتها ضمن مبادرة التمويل العقارى بفائدة 8% متناقصة، تتضمن تلك الخطوات: 

1 – في البداية يدخل الراغب في الحجز على الموقع الإلكتروني للصندوق لإنشاء الحساب، حيث يقوم بالتسجيل من أعلى الصفحة الرئيسية على اليسار، ويقوم بملء استمارة التسجيل ببياناته الأساسية.

2- صل رسالة نصية (SMS) لمقدم الطلب على رقم التليفون المحمول بعد إنشاء حساب.

3 –  الرسالة (SMS) تتضمن رقماً كودياً يتم إدخاله على الموقع لإتمام عملية التسجيل.

4 – يعقب هذه العمليات السابقة بدأ ملء البيانات الخاصة به من بيانات شخصية وطبيعة العمل ومحل السكن والحالة الاجتماعية بالإضافة إلى بيانات الزوج/الزوجة (إن وجدت)، وترفق المستندات المطلوبة الموضحة بكراسة الشروط في ملف واحد بصيغة (بي دي إف).

5 – بعد الانتهاء من رفع جميع المستندات يتم نقل مقدم الطلب إلى صفحته الشخصية مع إظهار رسالة “تم ارسال طلبكم بنجاح”، على أن يتم تقديم اصل المستندات إلى جهة التمويل بعد تحويل ملف مقدم الطلب إليها.

6 – بعد 10 أيام تقريبا من غلق باب الإعلان وسداد مقدمات جدية الحجز، يتم إتاحة فترة تصل إلى 3 أسابيع تبدأ من الأحد 30/8/2020 حتى الأحد 20/9/2020 لحجز الوحدة السكنية من خلال دخول المواطن مرة أخرى على البوابة الإلكترونية للصندوق cservices.shmff.gov.eg.

7 –  يتم كتابة الكود الخاص بالوحدة السكنية المطلوب حجزها من النماذج المتاحة بكراسة الشروط المنشورة على الموقع.