ننفرد بنشر سعر المتر فى وحدات حدائق أكتوبر بمشروع Valley towers


الاحد 18 فبراير 2024 | 05:00 مساءً
أشرف العمدة

تسعى وزارة الإسكان في المرحلة الحالية لإنهاء الاشتراطات الخاصة بطرح المرحلة الأولى من مشروع Valley towers بمدينة حدائق أكتوبر، على أن تشمل تلك المرحلة نحو 984 وحدة سكنية بمساحات 95 إلى 100 متر مربع.

سعر المتر 

وحرصًا على دورنا الريادي في مطالعة القراء بالمعلومات الخاصة بطروحات هيئة المجتمعات العمرانية المختلفة والمتنوعة ما بين أراضي ووحدات سكنية، فقد حصلنا على الاشتراطات العامة لكراسة شروط المرحلة الأولى من الطرح، والتي تضمنت تحديد سعر المتر في الطرح الأول بنحو 15000 جنيه للمتر المربع، بخلاف نسب التميز المتعمد من اللجنة العقارية الرئيسية.

أسلوب السداد

وعن أسلوب السداد فقد قررت الهيئة سداد 151 ألف جنيه كمقدم حجز ومصاريف دراسة، على أن يتم استكمال سداد الـ 20% بالإضافة إلى 1.5% مصاريف إدارية من إجمالي الوحدة خلال 30 يومًا من تاريخ إجراء القرعة العلنية اليدوية، كما تضم أسلوب السداد يتضمن أيضًا سداد 10% من إجمالي ثمن الوحدة عند الاستلام كما سيتم سداد وديعة الصيانة طبقًا لكراسة الشروط المتبع.

مدة السداد 

كما سيتم سداد قيمة الوحدة المتبقية على أقساط سنوية لمدة 7 سنوات بحد أقصى محملة بالفائدة على رصيد المدين تعادل سعر الفائدة المعلنة من البنك المركزي المصرى وقت الطرح بالإضافة الى 2 طبقًا لتعلميات الوزراة 0.05% مصاريف تحصيل على أن يستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ الاستلام مع تقديم شيكات مالية آجلة.

تيسيرات فى السداد 

وفى حال رغبة العميل سداد كامل ثمن الوحدة أو سداد جزء من مقدم من باقى ثمن الوحدة سداد عاجل بما يتجاوز نسبة الـ 30% المطلوبة والمحدد توقيتاتها يتم إعادة حساب الجدولة على الرصيد المدين وفقا للقواعد والنظم المالية والمحاسبية مع الالتزام بالفائدة المعلنة من البنك وقت الطرح.