حسن غانم يفتتح الفرع الجديد لبنك "التعمير والإسكان" بمدينة الغردقة


الاربعاء 15 يوليو 2020 | 02:00 صباحاً
عبدالله محمود

في إطار استراتيجية الانتشار والتوسع الطموحة التي يهدف إليها بنك التعمير والإسكان، ويسعي إلي تنفيذها بخطي حثيثة لتغطية كافة ربوع مصر والوصول إلي العملاء في كل مكان. 

افتتح حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أحدث فروع بنك التعمير والإسكان بمدينة الغردقة "فرع الفيروز" بقرية الفيروز بحي الأحياء المائية، ويستهدف هذا الفرع خدمة قطاع كبير من العملاء بما يمتاز به من موقع فريد وخاصة قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة وقطاع الأعمال. 

 وأوضح غانم، أن افتتاح فرع البنك بالغردقة، يأتي ضمن سلسلة فروع البنك بجميع محافظات مصر من أقصي الشمال إلي أقصي الجنوب، في إطار استراتيجية التوسعات الجغرافية التي يهدف إليها البنك بغرض التوسع في تقديم خدمات البنك المصرفية إلي أكبر عدد من العملاء لزيادة الحصة السوقية وجذب شرائح جديدة من المتعاملين مع الجهاز المصرفي وخاصة في المناطق التي لا تتوافر فيها الخدمات المصرفية وإدراجها تحت مظلة الشمول المالي.

وأشاد حسن غانم، بالمستوي الراقي للفرع الذي تم تجهيزه وفقا لأرقي مستوي هندسي وإنشائي وبأحدث التقنيات المصرفية على غرار جميع فروع البنك والتي توفر أعلي مستوي من الخدمات المصرفية بالإضافة إلي السرعة في إتمام المعاملات الخاصة بالعملاء بأعلي كفاءة ودقة. وصرح 

وأشار غانم، إلى أن البنك يسير قدمًا في التوسع في تقديم الخدمات المصرفية والرقمية لمواكبة التطورات المتلاحقة في السوق المصرفي حيث تم إطلاق خدمتي Mobile banking  و internet banking خلال شهر فبراير من  هذا العام.

وما يتم التحديث المستمر للمحفظة الالكترونية " فلوسي فون " لتشمل إضافة مجموعة كبيرة من الخدمات الالكترونية، كما يتم  التوسع في إضافة مواقع جديدة لماكينات الصارف الآلي وانتشارها مما يسمح للعميل اجراء من العمليات المصرفية علي مدار 24 طوال أيام الأسبوع دون الحاجة إلي التوجه لمقر البنك.