بث مباشر مشاهدة مباراة برينتفورد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي (0-0) محمد صلاح يعود لتشكيلة الريدز


مشاهدة مباراة ليفربول اليوم

السبت 17 فبراير 2024 | 02:32 مساءً
بث مباشر مشاهدة مباراة برينتفورد ضد ليفربول
بث مباشر مشاهدة مباراة برينتفورد ضد ليفربول
العقارية

بث مباشر مباراة ليفربول الآن يبحث عنها جماهر كرة القدم عبر الإنترنت، حيث يحتضن ملعب جتيش كوميونتي مباراة برينتفورد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي، المقرر لها اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة 25 من عمر المسابقة الإنجليزية العريقة، ويمكنك متابعة المباراة عبر مباشر (لحظة بلحظة).

مباراة برينتفورد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي، تمثل أهمية كبيرة، لأنها ستحدد متصدر الجدول بشكل كبير، حيث يحتل الريدز المركز الأول لجدول ترتيب البريميرليج برصيد 54 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، وله مباراة مؤجلة، فيما يحتل برينتفورد المركز الـ 14 برصيد 25 نقطة.

يسعى ليفربول لتحقيق نتيجة إيجابية والفوز بالثلاث نقاط أمام برينتفورد العنيد داخل ملعبه، والذي يتسلح بالعديد من المواهب الشابة واللاعبين المميزين، أبرزهم إيفان توني العائد من الإيقاف.

على الجانب الآخر يطمح توماس فرانك، مدرب برينتفورد في استغلال عاملي الأرض والجمهور، لاقتناص الثلاث نقاط أو نقطة على أقل تقدير أمام الريدز.

ونقدم لكم فيما يلي تغطية مباشر (لحظة بلحظة) لـ مباراة برينتفورد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي خلال الأسطر التالية:

تبدأ التغطية المباشرة فور انطلاق صافرة بداية المباراة.

ق1: انطلقت المباراة وسط حرص شديد من الفريقين للاستحواذ على كرة القدم

موعد مباراة ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول وبرينتفورد في تمام الساعة 2:30 مساء اليوم السبت، بتوقيت مصر - القاهرة، الساعة 3:30 بتوقيت السعودية – مكة المكرمة، على ملعب جيتش كوميونتي.

القنوات الناقلة لـ مباراة برينتفورد ضد ليفربول بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي

ستذاع مباراة برينتفورد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1.

موقف محمد صلاح من مواجهة ليفربول ضد برينتفورد

عقد يورجن كلوب، أمس الجمعة، مؤتمرًا صحفيًا للحديث بشأن مواجهة برينتفورد، وأكد جاهزية محمد صلاح للمشاركة، وذلك بعد تعافيه من الإصابة وانخراطه في التدريبات الجماعية.

وقال يورجن كلوب: «محمد صلاح شارك في التدريبات الجماعية الكاملة، وبالتالي سيكون ضمن قائمة الفريق لمواجهة برينتفورد غدًا».

وأضاف: «مواجهة برينتفورد صعبة للغاية، يلعبون بطريقة مميزة، ولديهم قوة في التعامل مع الكرات الثابتة، بالإضافة إلى قوة لاعبهم نيال موباي».

وأتم: «فريقنا جيد ولكننا نحتاج لوجود لاعبين متاحين لأطول فترة ممكنة، ومن المهم التنوع في الصفوف وتواجد لاعبين شباب، هكذا يجب أن يكون فريق كرة القدم».

هذا وترجع آخر مباراة شارك فيها محمد صلاح مع ليفربول، يوم 1 يناير الماضي، أمام نيوكاسل يونايتد، قبل انضمامه إلى منتخب مصر للمشاركة ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وتعرض محمد صلاح للإصابة بشد في العضلة الخلفية، خلال المشاركة بإحدى مباريات دور المجموعات بأمم إفريقيا، ما استدعى العودة إلى ليفربول، من أجل خوض فترة التأهيل.

تشكيل ليفربول ضد برينتفورد

شهد تشكيل اللقاء الأساسي لليفربول غياب محمد صلاح، إذ يتواجد على دكة البدلاء، ليظهر بذلك لأول مرة منذ تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال المشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023.

تشكيل ليفربول الأساسي

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: برادلي، فان دايك، كوناتي، روبرتسون.

خط الوسط: جونز، إيندو، مالك أليستر.

خط الهجوم: جوتا، نونيز، دياز.