تبدأ من 1800 ريال.. أسعار تذاكر طيران السعودية ذهابًا وإيابًا (أفضل وقت للحجز)


الخميس 15 فبراير 2024 | 10:59 صباحاً
أسعار تذاكر طيران السعودية
أسعار تذاكر طيران السعودية
العقارية

يعتمد سعر تذكرة طيران السعودية ذهابًا وإيابًا على العديد من العوامل، حيث تختلف أسعار الرحلات الجوية حسب المسافة بين وجهة المغادرة والوجهة، وتقدم الخطوط السعودية ثلاث فئات تذاكر، وهي الدرجة الاقتصادية، ودرجة رجال الأعمال، والدرجة الأولى.

وعادة ما تكون تذاكر الدرجة الاقتصادية هي الأرخص، بينما تكون تذاكر الدرجة الأولى الأغلى، وتميل أسعار الرحلات الجوية إلى أن تكون أعلى خلال مواسم الذروة، مثل العطلات الصيفية، ولذا فإنه كلما كان حجز الرحلة مبكرًا، زادت احتمالية الحصول على سعر أفضل.

تذاكر طيران السعودية ذهابًا وإيابًا

حرصًا من الجريدة «العقارية» على توفير التغطية الخدمية الشاملة لقُرائها، ننشر لكم أسعار تذاكر طيران السعودية ذهابًا وإيابًا بشكل تقريبي.

أسعار تذاكر طيران السعودية ذهابًا وإيابًا

القاهرة إلى الرياض: تبدأ الأسعار من 2500 ريال سعودي للدرجة الاقتصادية، و4500 ريال سعودي لدرجة رجال الأعمال، و8000 ريال سعودي للدرجة الأولى.

دبي إلى جدة: تبدأ الأسعار من 1800 ريال سعودي للدرجة الاقتصادية، و3500 ريال سعودي لدرجة رجال الأعمال، و6500 ريال سعودي للدرجة الأولى.

لندن إلى الرياض: تبدأ الأسعار من 4000 ريال سعودي للدرجة الاقتصادية، و7000 ريال سعودي لدرجة رجال الأعمال، و12000 ريال سعودي للدرجة الأولى.

ملاحظة:

لمعرفة سعر محدد لرحلة طيران السعودية ، يمكنك زيارة موقع الخطوط السعودية الإلكتروني أو استخدام أداة حجز الرحلات الجوية.