إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للطلبة المصريين في الخارج 2024


الثلاثاء 13 فبراير 2024 | 09:03 مساءً
إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للطلبة المصريين في الخارج 2024
إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للطلبة المصريين في الخارج 2024
أحمد رجب

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الثلاثاء، عبر موقعها الرسمي نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للطلبة المصريين في الخارج 2024، ويمكن للطلاب الاطلاع على النتيجة من خلال "البوابة الالكترونية لابناؤنا في الخارج".

نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب المصريين بالخارج 2024

وفي وقت سابق، أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أمس الاثنين، رابطًا مباشرًا، وذلك لتمكين الطلاب المصريين بالخارج من إنهاء أعمال ملفات امتحانات أبناؤنا في الخارج، وذلك من خلال "البوابة الالكترونية لابناؤنا في الخارج" عبر الرابط التالي (اضغط هنــــــــــــــا).

ويأتي ذلك في الوقت التي قررت فيها وزارة التربية والتعليم، مد إتاحة استكمال رفع ملفات امتحانات أبناؤنا في الخارج لمن تعرض لمشاكل تقنية، وذلك في إطار حرصها على إتمام إجراءات انتهاء أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول لامتحانات أبناؤنا في الخارج 2023 / 2024.

منصة امتحانات المصريين بالخارج

وقالت وزارة التعليم، إنه إيماء لانتهاء أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول لامتحانات الطلاب في الخارج 2023 / 2024، وبدء الإجراءات الخاصة بتجهيز النتيجة، وفي إطار الحرص الدائم على صالح الطلاب، فقد تقرر مد إتاحة خاصية استكمال رفع ملفات الامتحانات التي لم يتمكن أولياء الأمور من رفعها أثناء أيام الامتحانات بسبب تعرضهم لمشكلات تقنية.

كما أتاحت الوزارة خاصية استبدال ملفات الامتحانات التي رفعها أولياء الأمور على المنصة عن طريق الخطأ، حتى نهاية يوم الثلاثاء الموافق 23 يناير 2024.