رياح مثيرة للرمال والأتربة وأمطار رعدية.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم


الثلاثاء 13 فبراير 2024 | 08:34 صباحاً
حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم
العقارية

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون طقس اليوم الثلاثاء، دافئ نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للدفء على السواحل الشمالية الغربية، بارد ليلاً وفى الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس اليوم

أشارت الأرصاد الجوية إلى أنه من المتوقع أن يشهد طقس اليوم أمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحيانا؛ بنسبة حدوث 50% تقريبًا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، وتمتد ليلاً إلى مناطق من خليج العقبة وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

أمطار رعدية

كما توقعت أن يشهد أمطار خفيفة بنسبة حدوث 40% تقريبًا على مناطق من جنوب الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة؛ قد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى والصحراء الغربية وشمال الصعيد بنسبة حدوث 20% تقريبًا على فترات متقطعة.

ولفتت إلى أنه من المتوقع أن يشهد اليوم نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري وجنوب الصعيد؛ قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة وسيناء وشمال محافظة البحر الأحمر وشمال الصعيد؛ تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

درجات الحرارة اليوم

أما عن درجات الحرارة اليوم المتوقعة الثلاثاء، فقد سجلت: القاهرة: العظمى 23 درجة والصغرى 12.

الإسكندرية: العظمى 20 والصغرى 12.

مطروح: العظمى 18 درجة والصغرى 11.

سوهاج: العظمى 26 درجة والصغرى 10.

قنا: العظمى 28 درجة والصغرى 12.

أسوان: العظمى 29 درجة والصغرى 13. 

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم