4 أيام تفصلنا عن آخر موعد للتقديم على 900 وظيفة شاغرة في البريد المصري أعلن عنها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، حيث يتاح التقديم حتى يوم 15 فبراير الحالي بعد قرار الجهاز بمد فترة التقديم 15 يوماً إضافياً، إذ يمكن التقديم من خلال الدخول على بوابة الوظائف الحكومية.
تفاصيل وظائف البريد المصري
أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ عن إتاحة 900 وظيفة في وظائف البريد المصري، عبر مسابقة يجرى تنظيمها لاختيار الراغبين في الوظائف، وذلك وفقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لسنة 2016، الصادر عن مجلس النواب، ولائحته التنفيذية.
طريقة التقديم على وظائف البريد المصري
وفقاً لما أعلنة الجهاز المركزي للمحاسبات فإنه يمكن التقديم على وظائف البريد المصري إلكترونيًا من خلال الدخول لموقع الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg واتباع الخطوات التالية:
- أدخل إلى بوابة الوظائف الحكومية 2024.
- قم بإنشاء حساب جديد على البوابة.
- اختر الوظيفة المتقدم لها.
- أدخل كافة البيانات المطلوبة بدقة.
- أرفق المستندات المطلوبة.
- اضغط على زر «تقديم».