القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأردن وقطر اليوم في نهائي كأس آسيا 2024.. تردد 5 فضائيات مجانية


بث مباشر مشاهدة مباراة قطر والأردن اليوم في كأس آسيا 2024

السبت 10 فبراير 2024 | 02:19 مساءً
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأردن وقطر بث مباشر
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأردن وقطر بث مباشر
أحمد سيد

تبحث جماهير كرة القدم عن القنوات المفتوحة الناقلة لمشاهدة مباراة الأردن وقطر بث مباشر اليوم في نهائي كأس آسيا 2024 والتشكيل، حيث سيخوض المنتخبين العربيين قمة كروية الليلة في نهائي كأس آسيا.

وتأهل منتخب الأردن للنهائي بعد فوزه بهدفين نظيفين على منتخب كوريا الجنوبية، بينما تأهل المنتخب القطري للنهائي بعد فوزه بنتيجة 3-2 أمام منتخب إيران.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر أخبار كرة القدم، نستعرض معكم في السطور التالية موعد مباراة الأردن وقطر اليوم في نهائي كأس آسيا 2024، كذلك ترددات القنوات المفتوحة الناقلة للقاء، بالإضافة إلى تشكيل المنتخبين المتوقع.

موعد مباراة الأردن وقطر اليوم في نهائي كأس آسيا 2024

وبشأن موعد مباراة الأردن وقطر اليوم في نهائي كأس آسيا 2024، يستضيف ملعب ستاد لوسيل المونديالي في قطر نهائي كأس آسيا 2024 بين الأردن وقطر اليوم السبت الموافق 10 فبراير الجاري.

كما يمكن مشاهدة مباراة قطر والأردن بث مباشر اليوم في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة وليبيا، السودان، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية، قطر، اليمن، الأردن، سوريا، العراق، البحرين، العراق، سوريا، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت سلطنة عمان والإمارات، والساعة 4:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.

القنوات المفتوحة الناقلة لمشاهدة مباراة الأردن وقطر بث مباشر اليوم في نهائي كأس آسيا 2024

أما القنوات المفتوحة الناقلة لمشاهدة مباراة الأردن وقطر بث مباشر اليوم في نهائي كأس آسيا 2024، فهناك العديد من القنوات المجانية التي تبث المباراة عبر شاشة التلفزيون، لذا نستعرض معكم فيما يلي ترددات 5 قنوات مفتوحة ناقلة لمباراة قطر والأردن اليوم.

1- قناة SSC 1 HD: تردد القناة هو 12380 استقطاب افقي وهي تتواجد على عرب سات والترميز: 27500 والتصحيح: 3/4 والمعلقون: فارس عوض وفهد العتيبي.

2- beIN Asian Cup تردد القناة : 12188 أفقي على نايل سات والترميز: 27500 والتصحيح: 3/4. والمعلقون: عصام الشوالي وحسن العيدروس.

3- قناة Alkass EXTRA One HD وتردد: 12604 أفقي على نايل سات والترميز: 27500 والتصحيح: 2/3 والمعلقون: خليل البلوشي ومحمد السعدي.

4- القناة الرابعة العراقية: تردد: 10892 أفقي على نايل سات والترميز: 27500. والتصحيح: 3/4. والمعلقون: نورالدين آيت علي وحسام الوائلي.

5- Abu Dhabi Sports Asia: التردد: 11526 علي القمر الصناعي: النايل سات والاستقطاب: أفقي ومعدل الترميز: 27500 ومعامل تصحيح الخطأ: 5/6المعلقون: محمد حسين وحازم عبد السلام.

منتخب قطرمنتخب قطر

بث مباشر مشاهدة مباراة قطر والأردن اليوم في كأس آسيا 2024 عبر الإنترنت

كما يبحث ملايين مشجعي كرة القدم في آسيا والوطن العربي عن كيفية الحصول على بث مباشر مشاهدة مباراة قطر والأردن اليوم في كأس آسيا 2024 عبر الإنترنت، حيث تقدم قنوات أبو ظبي الرياضية بث مباشر مباراة قطر اليوم في نهائي كأس آسيا على تطبيق AD Sports، بينما تتيح القنوات الرياضية السعودية بث مباشر مباراة الأردن اليوم في نهائي كأس آسيا عبر تطبيق شاهد VIP.

تشكيل منتخب قطر اليوم

إليكم في السطور التالية تشكيل منتخب قطر اليوم في نهائي كأس آسيا 2023.

- حراسة المرمى: مشعل عيسى برشم.

- خط الدفاع: بيدرو ميغيل - المهدي علي مختار - لوكاس مينديز.

- خط الوسط: يوسف عبد الرزاق - جاسم جابر - أحمد فتحي عبدالله - محمد وعد البياتي - همام الامين أحمد.

- الهجوم: المعز علي عبدالله - أكرم حسن عفيف.

منتخب الأردنمنتخب الأردن

تشكيل منتخب الأردن اليوم

إليكم في السطور التالية تشكيل منتخب الأردن اليوم في نهائي كأس آسيا 2023. 

- حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى.

- خط الدفاع: عبد الله نصيب - يزن العرب - براء مرعي.

- خط الوسط: إحسان حداد - نزار الرشدان - نور الروابدة - محمد أبو حشيش.

- الهجوم: موسى التعمري - محمود مرضي - يزن النعيمات.

وتجدر الإشارة إلى قنوات بين سبورت تتيح بث مباشر لمباراة قطر ضد الأردن اليوم على خدمة بين كونكت، حيث يمكن للمشتركين في قنوات بين سبورت الاشتراك في خدمة بين كونكت ومشاهدة المباراة عبر الإنترنت.