وظائف وزارة الإسكان 2024.. أخر موعد للتقديم ورابط تسجيل الاستمارة


السبت 10 فبراير 2024 | 12:56 مساءً
وظائف وزارة الإسكان 2024
وظائف وزارة الإسكان 2024
أحمد سيد

وظائف وزارة الإسكان 2024 من أكثر الأمور التي تشغل الكثير من الشباب الذين يريدون التوظيف، حيث أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن وظائف جديدة في العديد من التخصصات.

كما ارتفعت مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية بعدما أعلنت وزارة الإسكان عن وجود وظائف خالية 2024، من قبل الجهاز المركزي للتعمير والأجهزة التنفيذية التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والتي أعلنت عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف.

ويقدم موقع الجريدة "العقارية" في السطور التالية أخر موعد للتقديم في وظائف وزارة الإسكان والشروط والمستندات المطلوبة، كذلك رابط تسجيل الاستمارة.

شروط وظائف وزارة الإسكان 2024

أعلنت الوزارة عن شروط وظائف وزارة الإسكان 2024، حيث أوضحت أنه على السادة العاملين بأجهزة المدن الجديدة التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، على من يرغب فى الانضمام لفريق العمل بقطاع الشئون التجارية والعقارية بالهيئة يتقدم بطلب شخصى موجهًا للسيد الدكتور مساعد نائب رئيس الهيئة للشئون التجارية والعقارية - ومتضمنًا الشروط التالية:

1- قضاء مدة لا تقل عن عشر سنوات بالهيئة أو أحد أجهزتها، منهم سنتين على الأقل بعقارية أجهزة المدن.

2- الإلمام التام بالقوانين واللوائح والقرارات الإدارية المعمول بها فى الهيئة وأجهزتها فى هذا الشأن.

3- مؤهل عال مناسب ويفضل الحاصلين على دراسات عليا ( دبلوم، ماجستير، دكتوراه) فى مجالات (التسويق العقارى والاستثمار وإدارة الأصول).

4- إجادة العمل على برامج الحاسب الآلى (MS. Office).

5- توافر المهارات السلوكية اللازمة للتعامل مع المستثمرين.

6- لديه رؤيا لتنمية وتطوير القطاع العقارى بالهيئة وأجهزتها.

رابط استمارة وظائف وزارة الإسكان 2024

7- يتم قبول الطلبات من السادة الزملاء بالأجهزة من خلال استيفاء كافة البيانات على استمارة التقديم بصيغة جوجل فورم على الرابط التالي: من هنــــــــــــــــــــــا.

8- بعد انتهاء مرحلة التقييم المبدئي واجتياز المتقدمين مرحلة الاختبارات والبرامج التأهيلية يتم التكليف بالعمل فى أحد الأنشطة المرتبطة بالقطاع العقارى بالهيئة للاستفادة من قدراته الفنية والإدارية.

أخر موعد للتقديم في وظائف الإسكان 2024

وعن أخر موعد للتقديم في وظائف الإسكان 2024، يتم تقديم الطلبات خلال مدة أقصاها شهر من تاريخ تقديم الطلبات المنشور بالاعلان 28/1/2024، كما يمكن الاطلاع على الاعلان عبر الرابط التالي: اضغط هنــــــــــــــــــــــا.

ملاحظات هامة أثناء التقديم في وظائف الإسكان 2024

إليكم فيما يلي ملاحظات هامة أثناء التقديم في وظائف الإسكان 2024.

لملئ استمارة الطلب يلزم ان تكون مسجلا بحساب على جوجل والدخول على الاستمارة من خلاله يتم عمل ملف واحد ورفعه مع الاستمارة بصيغة Pdf لا يزيد حجمه عن إثنان ميجا بكسل يحتوى على الآتى:

- صورة بطاقة الرقم القومي للمتقدم.

- الطلب موقعا عليه من المتقدم.

- رؤية المتقدم لتنمية وتطوير القطاع العقاري بالهيئة وأجهزتها.

- المستندات التي يرغب المتقدم في ضمها للطلب.