تحركات مفاجئة من الزراعة لإقامة أكبر معرض للسلع قبل شهر رمضان.. تخفيضات كبرى


الاثنين 05 فبراير 2024 | 01:00 صباحاً
معارض اهلا رمضان
معارض اهلا رمضان
العقارية

تجري وزارة الزراعة استعدادات مكثفة من أجل استقبال شهر رمضان الكريم من خلال مضاعفة المعروض من السلع الغذائية والبقوليات والخضروات واللحوم والدواجن بمنافذها الثابتة والمتحركة بتخفيضات تتراوح بين 25-30%، من اجل رفع الأعباء عن المواطنين ومساعدتهم على مواجهة أعباء الحياة حيث يتم الاستعداد حاليًا لاقامة أكبر معرض للسلع الغذائية بمبنى الزراعات المحمية التابع للوزارة فى الدقى.

طرح 80 سلعة في أكبر معرض لوزارة الزراعة

ولفتت الوزارة إلى أنها تطرح أكثر من 80 سلعة، منها أنواع اللحوم المختلفة البلدى والمجمد، والدواجن بأنواعها "البط ، الفراخ، والكبد، والحمام ، والسمان " وأيضا الأسماك، والسلع الغذائية الأخرى في منافذها المختلفة.

طرح الخضار والفاكهة والبقوليات

وذكر المستشار سعيد صالح مستشار وزير الزراعة والمسئول عن المنافذ أنه من المقرر طرح خضروات وفاكهة وسلع غذائية ولحوم مجمدة فى إطار العمل على ضبط الأسعار بتخفيضات تصل إلى 30%، تخفيفاً عن كاهل محدودى الدخل.

 منافذ متنقلة لبيع السلع

أوضح مستشار وزير الزراعة أن منافذ وزارة الزراعة متواجدة أمام ديوان الوزارة بالدقى والمصالح الحكومية بالقاهرة والجيزة وكذلك فى بعض الميادين العامة للبيع للمواطنين، فضلا عن منافذ متنقلة للبيع بنفس الأسعار فى محافظات: كفرالشيخ، اسيوط، الاسكندرية، البحيرة، الدقهلية، والمنوفية، فضلا عن كميات كبيرة ايضا بجميع منافذها الثابتة بالمحافظات المختلفة، من إنتاج مشروعات الوزارة ومزارعها ومحطاتها المختلفة.