بوابة الوظائف الحكومية 2024.. ننشر رابط التقديم على وظائف التنظيم والإدارة


السبت 03 فبراير 2024 | 01:06 مساءً
الوظائف الحكومية
الوظائف الحكومية
العقارية

بوابة الوظائف الحكومية 2024.. تشير محركات البحث على الشبكة العنكبوتية إلى أن الكثير من المواطنين يتساءلون عن آخر موعد للتقديم في مسابقات التربية والتعليم والبريد ومصلحة الخبراء والطب الشرعي، على بوابة الوظائف الحكومية 2024،بعد إعلان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، مد فترة التقديم.

 بوابة الوظائف الحكومية 2024

حرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على نشر الأخبار الشاملة وتوفير التغطية الدائمة، ننشر لكم خلال هذا التقرير خطوات التقديم على بوابة الوظائف الحكومية 2024، في كافة مسابقات التربية والتعليم والبريد ومصلحة الخبراء والطب الشرعي.

مسابقات التربية والتعليم والبريد ومصلحة الخبراء والطب الشرعي

أصدر الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة قرارًا مساء اليوم الأحد، بمد فترة التقديم في مسابقات التربية والتعليم والبريد ومصلحة الخبراء والطب الشرعي حتى الخميس 15 فبراير الجاري.

وأشار التنظيم والإدارة إلى أن ذلك جاء نظراً للإقبال الكبير على طلب الوظائف بالجهاز الإداري للدولة، وفي إطار منح المزيد من الوقت أمام الراغبين للتقديم في المسابقات التي ينظمها الجهاز.

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

وأعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ عن مد فترة التقديم في 4 مسابقات لشغل وظائف بجهات، وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الهيئة القومية للبريد، مصلحة الخبراء ومصلحة الطب الشرعي بوزارة العدل، حتى يوم الخميس 15 فبراير المقبل بدلا من 31 يناير الجاري.

رابط التقديم على وظائف التنظيم والإدارة

وأتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة إمكانية الاستعلام والتقديم على الوظائف الشاغرة من خلال رابط بوابة الوظائف الحكومية وللدخول اضغط على التالي.

وتجدر الإشارة إلى أن التنظيم والإدارة لن يألوا جهدا في تأمين فرصة متكافئة للجميع في التقديم والاختبارات الالكترونية كالتزام أخلاقي وقانوني. كما أهاب الجهاز بالراغبين في التقدم بعدم التعامل مع سماسرة الوظائف ومن يدعون قدرتهم بمقابل مادي على التقديم الالكتروني نيابة عنهم او التأثير في مجريات المسابقة.