الآن.. رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الشرقية


نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 برقم الجلوس الشرقية

الاربعاء 31 يناير 2024 | 10:32 مساءً
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الشرقية
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الشرقية
أحمد سيد

يبحث الطلاب وأولياء أمورهم عن رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الشرقية عبر مختلف محركات الشبكة العنبكوتية، حيث محافظة الشرقية لاعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024.

ويهتم جميع الطلاب وأولياء الأمور بمعرفة كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالاسم ورقم الجلوس بالشرقية، وذلك بالتزامن مع اقتراب إعلانها رسميًا من قبل مديرية التربية والتعليم خلال الأيام القليلة المقبلة.

وحرصًا من الجريدة "العقارية" على تقديم أخر الأخبار ، نستعرض معكم في السطور التالية رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الشرقية، وموعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 برقم الجلوس الشرقية الرسمي.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الشرقية

نستعرض معكم فيما يلي خطوات ورابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الشرقية، حيث أوضحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، برئاسة محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، أنه يمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالاسم ورقم الجلوس في الشرقية من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية، أو من خلال الكشوفات الخاصة بالنتيجة والتي ستتاح في جميع المدارس التابعة للإدارات التعليمية المختلفة بالمحافظة.

- ادخل على رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الشرقية: من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا.

- حدد الإدارة التعليمية التابع لها.

- ادخل رقم الجلوس.

- اضغط على عبارة استعلام وستظهر النتيجة خلال لحظات.

وتجدر الإشارة إلى أن إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي الجاري 141502 طالب وطالبة، تم توزيعهم على 795 لجنة امتحانية، وذلك على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة. 

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 برقم الجلوس الشرقية

وبشأن موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 برقم الجلوس الشرقية، ستعلن النتيجة فور اعتمادها رسميًا من قبل الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، خلال الأيام القليلة المقبل، بعد الانتهاء من رصيد درجات الطلاب والمراجعة عليها.