مفاجأة غير متوقعة.. المغرب يودع كأس الامم الأفريقية بعد الخسارة من جنوب أفريقيا بهدفين


الاربعاء 31 يناير 2024 | 12:35 صباحاً
منتخب جنوب أفريقيا والمغرب
منتخب جنوب أفريقيا والمغرب
العقارية

حقق منتخب جنوب أفريقيا فوزا قاتلا على نظيره المغربى فى المباراة التى أقيمت بينهما، وذلك ضمن منافسات دور الـ الـ 16 من كأس الأمم الافريقية الجارية بكوت ديفوار، وبذلك تودع المغرب المنافسات رسميا، إذ انتهت المباراة بفوز جنوب أفريقيا بهدفين نظيفين عبروا بهما إلى الدور ربع النهائى من كأس الأمم الأفريقية.

منتخب جنوب أفريقيا يفوز على المغرب

وشهدت أحداث مباراة الشوط الأول تفوق ومراوغة قوية من الجانب المغربي، سواء من خلال الاستحواذ أو الهجمات، إلًا أن منتخب جنوب أفريقيا نجح في ترويض المغاربة وسجل الهدف الأول بعد مرور 12 دقيقة من الشوط الثاني.

المغرب خارج منافسات كأس الأمم الأفريقية

أما في الدقيقة الـ 57 من عمر المباراة فقد ضاعف منتخب جنوب أفريقيا المغرب بهدف جديد من التمريرات القصيرة أنهاها إيفيدنس ماكجوبا بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وخلال المباراة حاول المغرب العودة إلى المنافسة واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء فى الدقيقة 85 أطاح بها اشرف حكيمى فى العارضة فوق المرمى، ثم حصل سفيان أمرايط على بطاقة حمراء وطرد خارج المباراة لإعاقة مهاجم جنوب افريقيا فى الدقيقة 90.

هدف قاتل لجنوب أفريقيا في شباك المغرب

وفى الوقت بدل الضائع نجح منتخب الاولاد فى تسجيل هدف الفوز القاتل فى الدقيقة 94 عن طريق موكوينا من ركلة حرة مباشرة وضعها فى المرمى مباشرة.