عبر بين كونكت.. بث مباشر مباراة المغرب ضد جنوب أفريقيا في أمم أفريقيا 2023


مشاهدة مباراة المغرب وجنوب أفريقيا بث مباشر

الثلاثاء 30 يناير 2024 | 09:49 مساءً
مشاهدة مباراة المغرب وجنوب أفريقيا بث مباشر
مشاهدة مباراة المغرب وجنوب أفريقيا بث مباشر
الناظر

تبحث الجماهير الكروية عن بث مباشر مباراة المغرب ضد جنوب أفريقيا في أمم أفريقيا 2023 عبر الإنترنت، حيث توفر بين سبورت beIN SPORTS خاصية البث المباشر عبر الموبايل من خلال تطبيق إلكتروني.

بالإضافة إلى طريقة ثانية وهي إتاحة موقع بين كونكت beIN CONNECT لتقديم مشاهدة مباراة المغرب وجنوب أفريقيا بث مباشر عبر أجهزة الكمبيوتر أو التليفونات الذكية.

ونستعرض معكم في السطور التالية التفاصيل الكاملة بشأن مباراة منتخب المغرب اليوم، بالإضافة إلى طريقتين للحصول على بث مباشر مباراة المغرب ضد جنوب أفريقيا في أمم أفريقيا 2023، وكيفية مشاهدة مباراة المغرب وجنوب أفريقيا بث مباشر عبر شاشة التلفزيون.

 مباشر مباراة المغرب ضد جنوب أفريقيا في أمم أفريقيا 2023 عبر بين كونكت

تقدم خدمة بين كونكت beIN CONNECT مباشر مباراة المغرب ضد جنوب أفريقيا في أمم أفريقيا 2023 عن طريق اشتراك مدفوع ويوفر تلك الخدمة فقط للمشتركين في قنواتها، وللحصول على البث المباشر للمباراة عليك الاشتراك في قنوات بين سبورت أولًا، ثم الاشتراك في خدمة بين كونكت.

وستبدأ مباراة المغرب اليوم ضد جنوب أفريقيا اليوم الثلاثاء الموافق 30 يناير الجاري ضمن منافسات ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت المغرب.

مشاهدة مباراة المغرب وجنوب أفرقيا بث مباشر عبر هاتف المحمول

كما يمكن مشاهدة مباراة المغرب وجنوب أفرقيا بث مباشر عبر هاتف المحمول، حيث يمكن لجماهير كرة القدم الاشتراك في الخدمات المذكورة بالأعلى ثم تنزيل تطبيق بين كونكت على الهاتف المحمول والاستمتاع بمشاهدة المباراة، ويذكر أن الفائز في مباراة المغرب ضد جنوب أفريقيا سيواجه منتخب الرأس الأخضر في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية.

تشكيل منتخب المغرب ضد جنوب أفريقيا

نستعرض معكم في السطور التالية تشكيل منتخب المغرب ضد جنوب أفريقيا في كأس الأمم.

- حراسة المرمى: ياسين بونو.

- خط الدفاع: يحيى عطية الله - نايف أكرد - مروان سايس - نصير المزراوي.

- خط الوسط: عزالدين أوناحي - سفيان أمرابط - سليم أملاح - أشرف حكيمي.

- الهجوم: يوسف النصيري - أمين عدلي.

منتخب المغرب بث مباشرمنتخب المغرب بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد جنوب أفريقيا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد جنوب أفريقيا اليوم، تنقل قناة beIN SPORTS HD 1 MAX لقاء أسود الأطلس المقام على ملعب ستاد لاورينت بوكو بساحل العاج، وفيما يلي نستعرض معكم تردد قناة beIN SPORTS HD 1 MAX على النايل سات.

- التردد: 12245.

- معدل الترميز: 27500.

- الاستقطاب: رأسي.

- معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب ضد جنوب أفريقيا اليوم 

أما القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب ضد جنوب أفريقيا اليوم، تنقل قناة الرياضية المغربية TNT مباريات منتخب المغرب في بطولة أمم أفريقيا، لذا نستعرض معكم تردد قناة الرياضية المغربية TNT.

تردد قناة الرياضية المغربية TNT

- القمر الصناعي: نايل سات

- التردد: 12207

- معدل الترميز: 27500

- معامل تصحيح الخطأ: 4/3

- مفتوحة