مقابل 3 لاعبين.. الزمالك يتعاقد مع ناصر ماهر من مودرن فيوتشر


الثلاثاء 30 يناير 2024 | 09:24 مساءً
ناصر ماهر
ناصر ماهر
العقارية

نجح مسئولو نادى الزمالك، في حسم صفقة ضم ناصر ماهر صانع ألعاب فريق مودرن فيوتشر، لمدة 3 سنوات ونصف، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد التوصل لاتفاق مع مسئولى فيوتشر حول الصفقة.

الزمالك يحسم صفقة ناصر ماهر

وذكرت مصادر أن الصفقة فى الأمتار الأخيرة، لاسيما بعد اتفاق الزمالك مع فيوتشر على ضم ناصر ماهر لمدة 3 سنوات ونصف، مقابل الحصول على خدمات عمرو السيسى بشكل نهائى، بالإضافة إلى خدمات ثنائى من الشباب على سبيل الإعارة.

وكان الزمالك تسلم الاستغناء الرسمي الخاص بمحمد شحاتة لاعب وسط طلائع الجيش ليكون الصفقة الرسمية الثانية للزمالك عقب اعلان التعاقد مع محمد عاطف لاعب طنطا امس.

وشهدت الساعات الماضية مفاوضات مكثفة من جانب الزمالك لضم اللاعب وحدثت جلسة بين مسئولو القلعة البيضاء ونظراؤهم في الطلائع ظهر اليوم ،الثلاثاء، تم الإتفاق خلالها على إنتقال اللاعب الى الأبيض خلال انتقالات يناير .

ورفع الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا إيقاف القيد عن الزمالك رسميا، وذلك بعد أن تم حذف اسم الزمالك من قائمة الأندية المصرية الموقع عليها عقوبات إيقاف القيد .

وتسببت أزمة إيقاف القيد في حرمان الزمالك من إبرام أي صفقة خلال الفترة الماضية، وبعد رفع اسم الزمالك أصبح من حقه ضم لاعبين خلال الميركاتو الشتوى الجارى.