خدمات الموقع الرسمى لصندوق الإسكان الاجتماعى 2024.. الرابط


الثلاثاء 30 يناير 2024 | 01:16 مساءً
صندوق الإسكان الاجتماعي
صندوق الإسكان الاجتماعي
العقارية

يقدم الموقع الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، العديد من الخدمات الإلكترونية للمستفيدين من وحدات الإسكان الاجتماعي.

خدمات موقع صندوق الإسكان الاجتماعي

حرصًا من الجريدة «العقارية» على توفير التغطية الخدمية الشاملة لقُرائها، ننشر لكم أبرز الخدمات التي يقدمها موقع الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي.

حجز وحدات الإسكان الاجتماعي

يمكن للمواطنين الراغبين في حجز وحدة سكنية من وحدات الإسكان الاجتماعي، التقديم عبر الموقع الرسمي للصندوق، حيث يوفر الموقع كافة المعلومات والتفاصيل الخاصة بحجز الوحدات، بالإضافة إلى إمكانية تقديم طلب حجز إلكترونيًا.

الاستعلام عن طلبات حجز وحدات الإسكان الاجتماعي

يمكن للمستفيدين من وحدات الإسكان الاجتماعي، الاستعلام عن حالة طلب الحجز الخاص بهم عبر الموقع الرسمي للصندوق، حيث يوفر الموقع إمكانية الاستعلام عن حالة الطلب إلكترونيًا.

سداد أقساط وحدات الإسكان الاجتماعي

يمكن للمستفيدين من وحدات الإسكان الاجتماعي، سداد أقساط الوحدات السكنية الخاصة بهم عبر الموقع الرسمي للصندوق، حيث يوفر الموقع إمكانية السداد إلكترونيًا باستخدام بطاقات الائتمان أو الخصم المباشر.

الاستعلام عن مبالغ الأقساط

يمكن للمستفيدين من وحدات الإسكان الاجتماعي، الاستعلام عن مبالغ الأقساط المستحقة عليهم عبر الموقع الرسمي للصندوق، حيث يوفر الموقع إمكانية الاستعلام عن مبالغ الأقساط إلكترونيًا.

الشكاوى والمقترحات

يمكن للمستفيدين من وحدات الإسكان الاجتماعي، تقديم الشكاوى والمقترحات الخاصة بهم عبر الموقع الرسمي للصندوق، حيث يوفر الموقع إمكانية تقديم الشكاوى والمقترحات إلكترونيًا.

كما يقدم الموقع الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي، أيضًا، العديد من المعلومات والبيانات الخاصة بوحدات الإسكان الاجتماعي، والتي تشمل ما يلي:

1- الشروط والأحكام الخاصة بحجز وحدات الإسكان الاجتماعي.

2- الأسعار والتصاميم الخاصة بوحدات الإسكان الاجتماعي.

3- الأماكن والمدن التي تتوفر بها وحدات الإسكان الاجتماعي.

4- المستندات المطلوبة لحجز وحدات الإسكان الاجتماعي.

رابط صندوق الإسكان الاجتماعي

يمكن للمواطنين الاستفادة من خدمات الموقع الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي، عن طريق التسجيل في الموقع باستخدام رقم الهاتف المحمول أو رقم بطاقة الرقم القومي من خلال الرابط التالي «اضغط هنا». 

صندوق الإسكان الاجتماعي
صندوق الإسكان الاجتماعي
صندوق الإسكان الاجتماعي