الأمطار تضرب الإسكندرية.. ورفع حالة الطوارئ في هذه المناطق


الثلاثاء 30 يناير 2024 | 11:00 صباحاً
الأمطار تضرب الإسكندرية
الأمطار تضرب الإسكندرية
العقارية

شهدت محافظة الإسكندرية، منذ قليل هطول أمطار غزيرة على كل مناطق المدينة الساحلية بدءاً من غرب إلى وسط والجمرك، وصولا إلى أحياء شرق الإسكندرية.

الأمطار تضرب الإسكندرية

ومن جانبه أعلن اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية رفع درجة الاستعداد، لهطول الأمطار طبقا لبيان توقعات هيئة الأرصاد الجوية.

وأكد رئيس الصرف الصحي في الإسكندرية رفع درجات الاستعداد وانتشار السيارات واستمرار أعمال التطهير للشنايش والمطابق وتخفيض مناسيب بيارات المحطات.

وقف الإجازات وبدل الراحات

وأشار إلى وقف الإجازات وبدل الراحات وتواجد رؤساء القطاعات ومديرو العموم علي مدار الساعة في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى.

وشدد على جميع العاملين الالتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية حفاظا على سلامة العاملين والمواطنين، والتعامل الفوري مع أي تجمعات مياه فور حدوثها ثم تطهير الشنايش والشبكات لرفع أي مخلفات تجرفها مياه الأمطار.

وشدد نافع على استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن 175 طوال اليوم لتلقي شكاوى المواطنين للعمل على حلها فورا، وعلى التنسيق الكامل مع غرفة عمليات القابضة وغرفة عمليات محافظة الإسكندرية وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.