موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2024 لصفوف النقل برقم الجلوس


الاثنين 29 يناير 2024 | 01:45 مساءً
نتائج الامتحانات 2024
نتائج الامتحانات 2024
العقارية

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2024 لصفوف النقل برقم الجلوس من أكثر الأمور التي تهم الطلاب وأولياء الأمور، حيث انتهت امتحانات الفصل الأول للعام الدارسي 2023/2024 لجميع طلاب صفوف النقل في كافة المحافظات.

كما تصدرت بوابة التعليم الأساسي محرك البحث جوجل، بالتزامن مع إعلان البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة عن ظهور نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024 لصفوف النقل بداية من الصف الرابع الابتادائي وحتى الثاني الإعدادي، حيث انتهت الكنترولات من عمليات التصحيح ورصد ومراجعة الدرجات في جميع المواد الدراسية.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2024 لصفوف النقل برقم الجلوس

وعن موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2024 لصفوف النقل برقم الجلوس، لم يتيح موقع التربية والتعليم نتائج صفوف النقل، ولكنه يتيح نتيجة الثانوية العامة فقط، وتتاح نتائج سنوات النقل عبر روابط البوابات الإلكترونية للمحافظات، حيث تعلن كل محافظة عن النتيجة على حدى.

بوابة التعليم الأساسي

وتعد بوابة التعليم الأساسي أحد أهم المواقع الإلكترونية للحصول على نتيجة الفصل الدراسي الأول 2024 بمحافظة القاهرة، حيث يبحث عنها الطلاب وأولياء الأمور؛ بشكل متزايد، إذ أتاحت المحافظة موقعا إلكترونيا لنشر نتائج جميع الصفوف التعليمية للطلاب المقيدين فى المديريات التعليمية.

بوابة التعليم الأساسي نتائج الامتحانات 2024

وتتيح بوابة التعليم الأساسي نتائج الامتحانات 2024 برقم الجلوس بمحافظة القاهرة في جميع الصفوف الدراسية من الصف الأول الابتدائي إلى الصف الثالث الإعدادي.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات

يستطيع الطلاب وأولياء أمورهم الحصول على نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024 من خلال بوابة التعليم الأساسي، وذلك باتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى بوابة التعليم الأساسي من خلال الرابط التالي: https://eduserv.cairo.gov.eg

اختيار المحافظة التابع لها الطالب.

إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

اضغط على عرض نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024.

تظهر نتيجة الطالب متضمنة درجاته في جميع المواد الدراسية.