تعاون مشترك بين LMD وإمداد مصر لتقديم خدمات استشارية ومتكاملة لإدارة المرافق لمشروعي LMD


الاثنين 29 يناير 2024 | 01:16 مساءً
تعاون مشترك بين LMD وإمداد مصر
تعاون مشترك بين LMD وإمداد مصر
العقارية

إمداد مصر تقدم خدماتها الاستشارية المتكاملة لإدارة المرافق بمشروعي LMD،، Stei8ht و ZOYA Ghazala Bay

 أعلنت LMD الشركة الرائدة في مجال تطوير العقارات الراقية عن تعاون استراتيجي مع مجموعة إمداد الإماراتية، والتي تعد واحدة من أكبر 10 شركات لإدارة المرافق بالشرق الأوسط، وذلك عبر دخول شركة إمداد مصر إلى سوق إدارة المرافق في مصر، حيث أبرمت إمداد مصر، الشركة الإقليمية التابعة لمجموعة إمداد لإدارة المرافق المتكاملة (FM) ومقرها دبي، اتفاقية مع LMD، ويهدف هذا التعاون إلى توفير مجموعة متكاملة من خدمات إدارة المرافق بمواصفاتٍ ومعاييرٍ عالميةٍ لمشروعين من مشروعات LMD المتميزة، مشروع "Stei8ht" بالقاهرة الجديدة ومشروع "ZOYA Ghazala Bay" في الساحل الشمالي.

وبموجب الاتفاقية، التي وقعها المهندس عمرو سلطان، الرئيس التنفيذي لشركةLMD والسيد عبد اللطيف الملا، رئيس مجلس إدارة مجموعة إمداد، على هامش المؤتمر الدولي للتشغيل والصيانة في الدول العربية (OMAINTEC)، سيُقدم فريق إمداد مصر خدمات إدارة المرافق الصلبة واللينة المتكاملة لكلا المشروعين، إضافة إلى إمكانية الاستفادة بجميع الخدمات الاستشارية لإدارة المرافق التي تقدمها الشركة طوال مراحل التصميم والتطوير الأولية.

وتعليقا على الاتفاقية، عبر المهندس عمرو سلطان الرئيس التنفيذي لشركةLMD، عن حماسه لهذه الخطوة الهامة قائلاً: "نحن على ثقة من نجاح تعاوننا مع إمداد الإمارات، وسنعمل جاهدين على توفير أقصي قدر من التميز بخدماتنا متجاوزين كافة توقعات العملاء وطموحاتهم، فنحن ملتزمون بتقديم معايير جديدة للتميز والفخامة بمجتمعاتنا، مستعينين في ذلك بالخبرة الممتدة التي تتمتع بها LMD ومجموعة إمداد لإثراء تجارب عملائنا وتعزيز قيمة المجتمعات العمرانية المتكاملة بجميع مشروعاتنا."

ومن جانبه، قال عبد اللطيف الملا، رئيس مجلس إدارة مجموعة إمداد: "أن التعاون الأول بين إمداد-مصر مع LMD سيوفر مجموعة من خدمات إدارة المرافق المتميزة التي ستستمر لعشرات السنوات لاثنين من أكثر مشروعات التطوير العقاري طموحًا لشركة LMD، فضلًا عما سيوفره هذا التعاون من خطوة هامة لدخول الشركة للسوق المصرية الواعدة، وهذا في حد ذاته يعد إنجاز كبير لمجموعة إمداد في ظل مساعيها للتوسع والتواجد الإقليمي بصورة أكبر بالسنوات المقبلة. ونحن نتطلع إلى أن توفر خدماتنا لمشروعات LMD قيمة مضافة ومساهمة فعلية في تحقيقها المزيد من النجاح."

تستهدف LMD أفضل المواقع الحيوية الهامة لتطوير مشروعاتها، هذا إلى جانب اهتمامها الكبير بالتعاون مع أفضل الكيانات المتخصصة على غرار مجموعة إمداد في تطوير هذه المشروعات، حيث ستوفر إمداد مصر خدمات إدارة المرافق المتكاملة لمشروع "Stei8ht" والذي يقام بواحد من أفضل المواقع الاستراتيجية بالقاهرة الجديدة. ويضم مجموعة راقية من الفيلات التي تحرص LMD على تميزها مع الاحتفاظ ببساطتها في نفس الوقت، فالمشروع هو بحق مكان تجتمع به الفخامة مع كافة العناصر الصديقة للبيئة، في ظل وجود 85٪ من المساحات الخضراء والمفتوحة داخل المشروع.

وأيضًا مشروع Zoya Ghazala Bay بموقعه المتمير في خليج نعمة، سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي، ويضم مجموعة متنوعة من المنازل الفاخرة التي تتناسب مع متطلبات العملاء. فهذا المشروع النابض بالحياة لا يوفر مكان للسكن الراقي فحسب، بل يتميز بمجموعة من الخدمات المتكاملة ومنافذ للبيع بالتجزئة وفندق (بوتيك)، إضافة إلى مجموعة من مناطق الترفيه الليلية المفعمة بالحيوية. فالمشروع بحق مثالاً للحياة الفاخرة في كل جزء منه.

جدير بالذكر أن شركة LMD ومجموعة إمداد كانا قد وقعتا إتفاقية للتعاون المشترك فيما بينهما منذ عام منذ عام 2022، وذلك لرفع معايير الصناعة بالسوق المصرية، وتوفير مجموعة متميزة من الخدمات للمطورين والعملاء بمختلف الشركات والصناعات، بما في ذلك مجال الضيافة وتجارة التجزئة، وتسعى إمداد إلى توظيف ما يزيد عن 2000 موظف فى مصر في غضون عام 2026، فضلًا عن تطلعها للمزيد من التوسع وتعزيز مكانتها بالسوق المحلي.

نبذة عن شركة LMD للتطوير العقارى

تأسست LMD في عام 2007 كمطور فى مجال التطوير والاستثمار العقارى، وتمتلك مشروعات عقارية وسياحية بقيمة ١٠٠ مليار جنيه مصرى، وتتمتع بسابقة أعمال تتجاوز الحدود المحلية، لتتواجد مشروعاتها في أسواق دبي وبرشلونة بإجمالي ٨٠٠٠ وحدة تغطى ما يزيد عن 6 ملايين متر مربع. بالإضافة لمشاريعها السكنية والفندقية والإدارية والتجارية فى القاهرة وشرم الشيخ والساحل الشمالى. تفخر الشركة بسابقة أعمال ضخمة عالميًا، من بينها Autograph Collection وContinental TowerوRukan و Marina Living – Dubai Marinaفي دبى، وMuntaner 91 في برشلونة ومشروع Athins – By the Sea السياحي باليونان و Greece Residential Projects، أما أحدث مشاريع الشركة فى القاهرة مشروع One Ninety بالقاهرة الجديدة على مساحة تفوق 344,315 متر مربع. ومن المخطط أن يضم هذا المشروع فندق W Cairo وفندق Aloft Hotels لرجال الأعمال، بالإضافة إلى المجمع السكنى W Residences Cairo، والذي سيكون تحت إدارة ماريوت الدولية. وكذلك مشروع "3 Sixty " للأعمال والترفيه، وهو مجمع متعدد الاستخدامات يطل مباشرة على محور محمد بن زايد بالجولدن سكوير بالقاهرة الجديدة، ويمتد على مساحة 55,203 متر مربع؛ ومشروع Stei8ht وهو مشروع سكني بمساحة 500 فدان بموقع استراتيجي متميز شرق القاهرة على طريق السويس الصحراوي من الشمال موازي لمحور يوسف السباعي وأمام مدينة الرحاب، كما تمتلك LMD أيضًا مشروع Eastside التجاري بالقاهرة الجديدة ومشروع Zoya Ghazala Bay بقلب خليج غزالة بالساحل الشمالي بالكيلو 142 طريق الاسكندرية مطروح ولمزيد من المعلومات برجاء زيارة الموقع الالكترونى: http://www.lmd.com.eg.

نبذة عن مجموعة شركات إمداد

إمداد هي مجموعة شركات مقرها دبي تقدم خدمات إدارة مرافق متكاملة ومستدامة لتعزيز كفاءة عمليات التشغيل للأصول المملوكة. تأسست الشركة في العام 2007، توفر إمداد مجموعة من الحلول المتكاملة ومنها حلول إدارة المرافق وإدارة المرافق الثقيلة وهوم برو التي تقدم الخدمات المنزلية لإدارة المرافق، بالإضافة إلى الخدمات البيئية مثل إدارة النفايات الصلبة ومياه الصرف الصحي وحلول الطاقة، بالإضافة إلي ذلك توفر منصة إمداد الذكية لإدارة المرافق، امتداد، والتي تقدم رؤي آنية حول أداء واتجاهات الأصول والأنظمة الايكولوجية المترابطة لتقديم توصيات للصيانة التنبؤية والإجراءات التصحيحية.

یقع المقر الرئيسي لشركة إمداد في دبي ويشمل حضورها الإقليمي حاليًا مكاتب وأفرع ومشروعات مشتركة بكافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان ومصر ونظرا لما تتمتع به إمداد من نموذج أعمال يعتمد على تقديم خدمات فعالة من حيث خدمات الاستدامة والتكلفة، فقد تنامت أعمال إمداد لتصبح الشريك الأفضل لدى الكثير من العملاء بمختلف الصناعات. تضم إمداد بين جنباتها مجموعة متنوعة الثقافات من الأيدي العاملة بمجموع 9000 من الموظفين المهرة يمثلون أكثر من 45 جنسية، لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع المجموعة www.imdaad.ae.