بـ 50 ألف جنيه.. سعر أغلى كتاب بـ معرض القاهرة الدولى للكتاب 2024


السبت 27 يناير 2024 | 02:32 مساءً
معرض الكتاب
معرض الكتاب
العقارية

أسعار الكتب فى معرض القاهرة الدولى للكتاب 2024، جاءت متفاوتة بشكل واضح هذا العام، حيث جاءت بعض الكتب رخيصة الثمن لاسيما المندرجة تحت مبادرة الكتب المخفضة والتي تبدأ من 1 جنيه وحتى 20 جنيها، في الوقت الذي وصلت أسعار بعض الكتب الآخرى لأرقام قياسية.

أغلى كتاب في معرض الكتاب 2024

وفي معرض القاهرة الدولى للكتاب 2024، كانت الكتب مرتفعة السعر، والتى تتجاوز قيمتها المادية متنوعة بين دور النشر العربية والأجنبية، وتمثلت في الكتب التى تعد بمثابة مرجعا هاما للطلبة والمتخصصين والأكاديميين.

ومن بين أغلى كتب في معرض القاهرة الدولى للكتاب 2024 هو كتاب موسوعة فتح الفتاح، وهو عبارة عن 17 مجلدًا، داخل جناح الكتب الدينية، ويبلغ سعره 50 ألف جنيه.

معرض الكتاب 2024

ويستقبل المعرض زواره يوميًا من 10 صباحًا حتى 8 مساءً، عدا يومى الخميس والجمعة من 10 صباحًا حتى 9 مساءً، وتأتى خطوات التطوير تباعًا وضمن الخطط المستقبلية المرجوة من قبل الهيئة، لمواكبة استراتيجية الجمهورية الجديدة فى مواكبة التحول الرقمى والدخول إلى عالم المستقبل، ورؤية مصر 2030، وإيمانًا بتوجه الدولة المصرية نحو التحول الرقمى، ودعمًا للعدالة الثقافية، وتشجيعًا لمبادرة اتحضر للأخضر باستخدام مكونات صديقة للبيئة.

تم تحديد سعر التذكرة الإلكترونية بقيمة 5 جنيهات، والدخول من بوابة vip وجميع البوابات، وكذلك إمكانية شراء الكتب إلكترونيًا من خلال خدمات الدفع المتعددة التى تتيحها المنصة لرقمنة الخدمات المقدمة، لتساعد على التحول من الإجراءات الورقية المتبعة إلى عصر التحول الرقمى، وتوصيلها عن طريق البريد المصرى لأى مكان داخل مصر تسهيلًا على القراء، وتأكيدًا على محور العدالة الثقافية ونشر الثقافة فى أنحاء الجمهورية كافة من دون تمييز.