لجميع المؤهلات.. "الشباب والرياضة" توفر فرص عمل شاغرة للشباب برواتب مجزية وحوافز وإجازات سنوية | «رابط استمارة التقديم»


الخميس 25 يناير 2024 | 03:08 مساءً
وظائف وزارة الشباب والرياضة 2024
وظائف وزارة الشباب والرياضة 2024
أحمد رجب

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن وظائف شاغرة جديدة في إحدى الشركات، حيث أوضحت الإدارة المركزية لتمكين الشباب "الإدارة العامة للمبادرات الشبابية"، بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر من خلال مبادرة توظيف مصر عن حاجة شركة تمويلي لوظائف جديدة.

وظائف وزارة الشباب والرياضة 2024

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر الأخبار، نستعرض معكم في السطور التالية رابط وشروط وظائف الشباب والرياضة.

وظائف وزارة الشباب والرياضة 2024 - أماكن العمل

كما كشفت الوزارة في منشورها عن طبيعة وظائف الشباب والرياضة وأماكن العمل، حيث أوضحت الوزارة أن الشركة تحتاج لأخصائي تمويل في أماكن العمل التالية:-

- محافظة كفر الشيخ: (كفر الشيخ – الحامول – قلين – سيدي سالم – الرياض – فوة – دسوق – بيلا – بلطيم – أبو غنيمة).

- محافظة البحيرة: (بدر – أبو المطامير – الدلنجات – حوش عيسي – أبو حمص – الرحمانية – رشيد – كوم حمادة – المحمودية – كفر الدوار).

- محافظة المنوفية: (الشهداء – الباجور – شبين الكوم – اشمون – قويسنا -سنتريس – تلا – منوف – بركة السبع – البندارية – الخطاطبة – شما).

شروط وظائف وزارة الشباب والرياضة 2024

- مؤهل عالي ومتوسط.

- موقف واضح من التجنيد.

- لديه خبره في مجال التسويق.

الحقوق والمميزات

- تأمين طبي واجتماعي.

- رواتب مجزية.

- إجازات سنوية.

- نظام حوافز.

رابط التقديم في وظائف الشباب والرياضة 2024

يمكن التقديم في ظائف الشباب والرياضة عن طريق يرجى ملئ الاستمارة التالية: اضغط هنـــــــــــــــــــــا، والحضور مباشرةً بمقر المكتب الإقليمي لتمويلى للمشروعات في العنوان التالي: نهايه شارع المصنع بجوار مغاوي للاثاث يوم الثلاثاء والاربعاء الموافق 23 و24 يناير 2024 من الساعة 10 صباحًا وحتى الثالثة عصرًا.