أعلن بنك المشرق، توافر عدد من الوظائف الخالية، وحاجته إلي موظفين جدد للعمل ضمن فريق البنك، بنظام العمل عن بُعد.
أحدث وظائف بنك المشرق 2024
وأوضح البنك عبر حسابة الرسمي على موقع LinkedIn، عن الشروط والمؤهلات المطلوبة، والتي نستعرضها معكم فيما يلي:
1- Assistant Manager - FIKYC CIBG Operations ( عمل عن بُعد )
المهام والمسؤوليات الوظيفية
لضمان تطبيق سياسة اعرف عميلك (KYC) الصارمة والقوية للمؤسسات المالية والمصدرين بحيث لا يتعرض البنك للمخاطر المالية والتنظيمية والمخاطر المتعلقة بالسمعة من خلال التعاملات مع العميل.
للتأكد من أن جميع عمليات اعرف عميلك المطلوبة تتم بشكل متسق وشامل ودقيق وفي الوقت المناسب وفقًا لسياسة البنك الموضوعة.
لتحديد أي عملاء مشبوهين/مشكوك فيهم ولفت انتباه رجال الأعمال والامتثال إلى أي معلومات سلبية ذات صلة.
قم بجمع جميع المعلومات / المستندات المطلوبة مباشرة من العملاء بمساعدة RMs / من المصادر المتاحة للجمهور في الوقت المناسب لضمان اكتمال ممارسة KYC على وجه السرعة.
تأكد من أن أي تغييرات جوهرية في ملف تعريف العميل، عندما يتم لفت الانتباه إليها، يتم تحديثها على الفور في نظام KYC ويتم تحديث جميع عمليات KYC في الوقت المناسب للعملاء الذين يواصلون علاقتهم معنا.
يجب أن يكون قادرًا على تحديد الملكية المفيدة النهائية في حالات هياكل الملكية المعقدة.
قم بإجراء الفحص وفقًا للسياسة الموضوعة ويتم خصم جميع النتائج الإيجابية القريبة والمطابقات الدقيقة وتقديمها إلى رجال الأعمال والامتثال للموافقة عليها.
تصميم/تحسين العملية، واقتراح أفكار جديدة.
الحفاظ على جميع نظم المعلومات الإدارية والسجلات بدقة ومشاركتها مع المناطق المعنية.
لضمان استيفاء اتفاقية مستوى الخدمة لجميع الحالات باستثناء الحالات مع الاستثناءات.
إجراء تحليل تباين المعاملات وفقًا للإجراءات المنصوص عليها.
المؤهلات والخبرات المطلوبة
- خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال العمليات/الامتثال أو بيئة عمل مماثلة.
- الخبرة في مجال الخدمات المصرفية المراسلة أمر لا بد منه.
- مهارات التعامل مع الآخرين والتواصل مهمة.
- مهارات تحليل ممتازة ونهج استباقي.
- ستكون المعرفة بالعقوبات العالمية وإرشادات مكافحة غسل الأموال ميزة إضافية.
- يفضل الخبرة السابقة في عمليات التجارة / الدفع.
رابط التقديم لوظائف بنك المشرق 2024
للتقديم على وظيفة Assistant Manager - FIKYC CIBG Operations في بنك المشرق اضغط هنـــــــــــــــا.
2- Corporate Customer Service Officer ( دوام جزئي من المقر )
المهام والمسؤوليات الوظيفية
- ضمان الحفاظ على مستويات الخدمة من خلال الاستجابة المناسبة وفي الوقت المناسب لاستفسارات العملاء.
- كشريك خدمة، اعمل جنبًا إلى جنب مع مبيعات المنتجات ومديري العلاقات (RM/ARM) والعمليات وغيرهم من أصحاب المصلحة الداخليين الرئيسيين لتحديد فرص تحسين العمليات.
- تقديم خدمة استباقية وموثوقة وممتازة للعملاء ضمن المحفظة من خلال فهم احتياجات العملاء وتجاوز توقعاتهم.
- بناء العلاقات والعلاقة مع جميع العملاء على مستوى المعاملات / التشغيل.
- تحديد فرص بيع منتجات وخدمات MB، وإحالتها إلى الموظفين المناسبين.
- تقديم ملاحظات لتحسين قاعدة المعرفة عند الاقتضاء.
المؤهلات والخبرات المطلوبة
- خريج جامعي ويفضل أن يكون لديه خبرة عمل ذات صلة لا تقل عن سنتين.
- خبرة في دعم / خدمة عملاء المؤسسات المالية.
- معرفة بالكمبيوتر مع القدرة على تعلم تطبيقات المعالجة وخدمة العملاء (CRM، إلخ).
- معرفة المنتج. التجارة والنقد.
- أمر جيد حول تكلم وكتابة الإنجليزية. العربية مفيدة.
- مستمع حريص ومهارات فعالة في التعامل مع الآخرين والتواصل ولاعب جماعي.
- مهارات جيدة لحل التحليلية ومشكلة.
- التوجه نحو الخدمة والشمول والمهارات التنظيمية الجيدة.
- يمتلك موقفًا إيجابيًا واستعدادًا للتعلم وتحمل الملكية.
- تعتبر تجربة خدمة العملاء المباشرة ميزة.
- القدرة على العمل تحت الضغط.
- سريع التعلم، نشيط، وموجه نحو النتائج.
- القدرة على القيام بمهام متعددة والتكيف مع أي موقف أو تغيير.
- قادر على العمل لساعات مرنة.
رابط التقديم لوظائف بنك المشرق 2024
للتقديم على وظيفة Corporate Customer Service Officer في بنك المشرق اضغط هنـــــــــــــــا.