بث مباشر المغرب وزامبيا الآن في كأس الأمم الأفريقية أمم أفريقيا 2024


بث مباشر المغرب وزامبيا الآن في كأس الأمم الأفريقية أمم أفريقيا 2024

الاربعاء 24 يناير 2024 | 09:08 مساءً
بين سبورت بث مباشر مباراة المغرب وزامبيا اليوم
بين سبورت بث مباشر مباراة المغرب وزامبيا اليوم
أحمد سيد

يبحث ملايين مشجعي كرة القدم عن القنوات المفتوحة الناقلة لمشاهدة مباراة المغرب وزامبيا اليوم في أمم أفريقيا 2023، حيث سيخوض منتخب المغرب مباراة مصيرية اليوم أمام نظيره الزامبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023/2024.

ويحتل منتخب المغرب صدارة مجموعته برصيد 4 نقاط، ويأتي منتخب زامبيا في المرك الثالث برصيد نقطتين، بينما يحتل الكونغو الديمقراطية وصافة المجموعة بنقطتين، ويتذيل تنزانيا المجموعة بنقطة وحيدة، وسيواجه منتخب مصر وصيف مجموعة المغرب، ولم يتحدد الوصيف حتى الآن، حيث سيتم إعلان منافس منتخب مصر بعد انتهاء مباريات اليوم.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر الأخبار، نستعرض معكم في السطور التالية موعد مباراة منتخب المغرب وزامبيا اليوم في أمم أفريقيا 2024، كذلك القنوات المفتوحة الناقلة للقاء، بالإضافة إلى طرقة الحصول على بث مباشر مباراة المغرب اليوم في أمم أفريقيا 2023 عبر الإنترنت.

موعد مباراة منتخب المغرب وزامبيا اليوم في أمم أفريقيا 2024

وعن موعد مباراة منتخب المغرب وزامبيا بث مباشر اليوم في أمم أفريقيا 2024، يستضيف ملعب ستاد لوران بوكو بكوت ديفوار، مباراة المغرب وزامبيا اليوم الأربعاء الموافق 24 يناير الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة كأس الأمم الأفريقية موسم 2023، وسيتاح بث مباشر مباراة منتخب المغرب وزامبيا اليوم على التلفزيون والإنترنت بتوقيتات العواصم العربية التالية:

الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس، الخرطوم.

الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القدس والرياض، الدوحة، المنامة، بغداد، الكويت، صنعاء، عمان، بيروت، دمشق.

الساعة 12:00 ليلًا بتوقيت مسقط وأبو ظبي.

الساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر، الرباط.

الساعة 8:00 مساءًب بتوقيت نواكشوط.

القنوات المفتوحة الناقلة لمشاهدة مباراة المغرب وزامبيا بث مباشر اليوم في أمم أفريقيا 2023

وبشأن القنوات المفتوحة الناقلة لمشاهدة مباراة المغرب وزامبيا بث مباشر اليوم في أمم أفريقيا 2023، تنقل قناة الرياضية المغربية TNT مباريات المغرب في بطولة كأس الأمم الأفريقية، لذا نستعرض معكم في السطور التالية تردد قناة الرياضية المغربية TNT لمشاهدة مباراة المغرب وزامبيا بث مباشر اليوم.

تردد قناة الرياضية المغربية TNT

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12207

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

مفتوحة

بث مباشر مباراة المغرب وزامبيا اليوم في أمم أفريقيا 2023 على التليفون

يمكن مشاهدة مباراة المغرب وزامبيا بث مباشر اليوم في أمم أفريقيا 2023 عبر الإنترنت من خلال خدمات بين سبورت التي تمتلك حق بث مباريات البطولة، حيث توفر بين سبورت بث مباشر مباراة المغرب وزامبيا اليوم في أمم أفريقيا 2024 عبر الإنترنت من خلال خدمة بين كونكت، وهي خدمة باشتراك مدفوع تأتي في موقع إلكتروني وتطبيق عبر الهاتف.

بين سبورت بث مباشر مباراة المغرب وزامبيا اليوم في أمم أفريقيا 2023

يبحث ملايين الناس عبر فيسبوك عن بين سبورت بث مباشر على أمل أن تقدم قنوات بين سبورت بث مباشر عبر صفحتها الرسمية، ولكن تقدم بين سبورت بث مباشر فقط عن طريق خدمة بين كونكت.

تشكيل منتخب المغرب

إليكم في السطور التالية تشكيل منتخب المغرب المتوقع لمواجهة زامبيا اليوم.

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: محمد الشيبي – نايف أكرد – رومان سايس – أشرف حكيمي.

خط الوسط: عز الدين أوناحي – سليم أملاح – سفيان أمرابط.

الهجوم: عبد الصمد الزلزولي – يوسف النصيري – حكيم زياش.

حكم مباراة المغرب وزمابيا اليوم

سيتولى الحكم الجابوني باتريس ميبيام مهمة التحكيم في المباراة، بمساعدة الحكمين المساعدين ديمبينياينا أندرياتياناريفيليو وأهونتو كوفي جوناثان.

سيكون الحكم الموريتاني عبدالعزيز بويه حكمًا رابعًا في المباراة، وسيتولى الحكم الجنوب إفريقي توم أبونجيل مسؤولية غرفة الفار، وسيتم مساعدته في ذلك من قبل الحكمة الكاميرونية كارين فومو أتيزامبونغ.

تاريخ مواجهات المغرب وزامبيا

تواجه المنتخبان في 14 مباراة سابقة في مختلف المنافسات. حقق المنتخب المغربي الفوز في 8 من تلك المباريات، بينما فازت زامبيا في 4 مناسبات. وانتهت مباراتين بالتعادل.

تمت مواجهة المنتخبين مرتين في بطولة كأس الأمم الإفريقية. في النسخة الأولى عام 1986، فاز المنتخب الزامبي بنتيجة 1-0. وفي المواجهة الثانية في نسخة عام 1998، انتهت المباراة بالتعادل 1-1.

وتعد المباراة التي ستجرى الليلة هي المواجهة الثالثة بين المنتخبين في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ستقام المباراة المهمة بين الجزائر وموريتانيا في ملعب "لورون بوكو" في مدينة سان بيدرو الإيفوارية.

سيتولى الحكم الغابوني باتريس ميبيام مهمة التحكيم في المباراة، بمساعدة الحكمين المساعدين ديمبينياينا أندرياتياناريفيليو وأهونتو كوفي جوناثان.

سيكون الحكم الموريتاني عبدالعزيز بويه حكمًا رابعًا في المباراة< وسيتولى الحكم الجنوب إفريقي توم أبونجيل مسؤولية غرفة الفار، وسيتم مساعدته في ذلك من قبل الحكمة الكاميرونية كارين فومو أتيزامبونغ.

بث مباشر مباراة المغرب وزامبيا اليومبث مباشر مباراة المغرب وزامبيا اليوم

منافس مصر في الدور الـ 16 من أمم أفريقيا

ينتظر منتخب مصر إعلان منافسه في دور الـ 16 من كأس أمم أفريقيا، حيث سيواجه منتخب مصر وصيف المجموعة السادسة، والتي تضم منتخب المغرب، وكونغو الديمقراطية، زامبيا، تنزانيا.

إيقاف مدرب منتخب المغرب

أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قراراً بإيقاف وليد الركراكى المدير الفني للمنتخب المغربى لأربع مباريات منهم اثنتان مع وقف التنفيذ مع توقيع غرامة مالية عليه بسبب اشتباكه مع قائد الكونغو الديمقراطية بالمباراة الماضية.

ترتيب مجموعة المغرب قبل مباراة اليوم

إليكم في الصورة التالية ترتيب مجموعة المغرب قبل مباراة اليوم.

ترتيب مجموعة المغربترتيب مجموعة المغرب