موعد مباراة تنزانيا والكونغو الديمقراطية اليوم فى أمم أفريقيا 2024 والقنوات الناقلة.. منافس مصر المحتمل


الاربعاء 24 يناير 2024 | 05:56 مساءً
موعد مباراة تنزانيا والكونغو الديمقراطية اليوم
موعد مباراة تنزانيا والكونغو الديمقراطية اليوم
أحمد سيد

موعد مباراة تنزانيا والكونغو الديمقراطية اليوم فى أمم أفريقيا 2024 والقنوات الناقلة يبحث عنها مشجعي كرة القدم عبر الإنترنت،  حيث سيخوض منتخب الكونغو الديمقراطية مواجهة نظيره تنزانيا، مساء اليوم الأربعاء، لحسم بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 من منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، المقامة بكوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

موعد مباراة تنزانيا والكونغو الديمقراطية اليوم فى أمم أفريقيا 2024

مباراة الكونغو الديمقراطية ضد تنزانيا، تقام تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب أمادو جون كوليبالي،ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة السادسة من عمر مباريات دور المجموعات في بطولة كأس أمم أفريقيا، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 2 Max .

منافس مصر المحتمل

تضم المجموعة السادسة بجوار الكونغو الديمقراطية وتنزانيا، منتخبا المغرب وزامبيا اللذان يلتقيان فى نفس التوقيت، تحت أعين منتخب مصر بقيادة البرتغالى روي فيتوريا الذي ينتظر تحديد هوية صاحب المركز الثاني فى المجموعة السادسة، لضرب موعد معه فى ثمن نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا.

كان منتخب مصر ضرب موعدًا في ثمن نهائي أمم إفريقيا رغم عدم تحقيق الفوز في أي مباراة بدور المجموعات حيث تعادل المنتخب في ثلاث مباريات مع موزمبيق وغانا والرأس الأخضر بنفس النتيجة 2-2، ليلاقي الفراعنة بذلك وصيف المجموعة السادسة.

يملك منتخبا الكونغو الديمقراطية وتنزانيا فرصة للتأهل سواء كتصدرين أو في المركز الثاني أو كأفضل ثوالث، وهو ما سيتم حسمه بعد نتائج مباريات اليوم الأربعاء.

كان منتخب الكونغو الديمقراطية تعادلين في أول جولتين أمام منتخبي زامبيا والمغرب بنتيجة 1- 1، بينما خسر منتخب تنزانيا، أول مباراة أمام أسود الأطلس بثلاثة أهداف دون رد، وتعادل أمام منتخب الرصاصات االنحاسية في الجولة الثانية 1-1.