استعلم الآن.. رابط نتيجة رابعة ابتدائي برقم الجلوس 2024 | ننشر معنى الألوان


نتيجة الصف الرابع الابتدائية 2024

الاربعاء 24 يناير 2024 | 05:14 مساءً
رابط نتيجة رابعة ابتدائي برقم الجلوس 2024
رابط نتيجة رابعة ابتدائي برقم الجلوس 2024
أحمد سيد

يبحث أولياء الأمور عن رابط نتيجة رابعة ابتدائي برقم الجلوس 2024، حيث انتهت امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع صفوف النقل بالمرحلة الابتدائية خلاص الأسبوع الماضي.

ويعتبر رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2024 من أكثر الأمور التي تشغل الطلاب وأولياء أمورهم عبر الإنترنت، وذلك بعد انتهاء مارثون امتحانات الفصل الدارسي الأولى للصف الرابع الابتدائي خلال الأيام الماضية.

وتعلن وزارة التربية والتعليم نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2024 بنظام الألوان، وهو نظام متبع في الوزارة منذ 3 سنوات، حيث يشير كل لون إلى درجة تقدير.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر الأخبار، نستعرض معكم في السطور التالية رابط نتيجة رابعة ابتدائي برقم الجلوس 2024، كذلك موعد إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي، وتفاصيل نظام الألوان في نتيجة 4 ابتدائي.

رابط نتيجة رابعة ابتدائي برقم الجلوس 2024

كما توفر البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة عن رابط نتيجة رابعة ابتدائي برقم الجلوس 2024، ويمكن الاستعلام الآن من خلال الخطوات التالية:

- الدخول على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة: من هنـــــــــــــــــــــــــا.

- اختيار نتائج صفوف النقل.

- تحديد السنة الدراسية والفصل الدراسي ورقم الجلوس.

- الضغط على عرض النتيجة.

رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 الترم الأول برقم الجلوس

وبشأن رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2024، يعتقد الكثير من أولياء الأمور ان هناك وزارة التربية والتعليم ستوفر رابط استعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي، ولكن تعلن نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2024 إلكترونيًا من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمدرسة وليست الوزارة.

لذا، يمكن لأولياء الأمور الحصول على رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2024 من خلال متابعة موقع المدرسة التي يدرس فيها الطالب عبر الإنترنت، مع العلم ان هناك مدارس لم تكتلك مواقع إلكترونية، وبالتالي سيتم إعلان نتيجة طلاب هذه المدارس في المدرسة فقط.

معنى الألوان في نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2024

كما هو متبع في نظام التعليم الحديث فإن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 ستظهر في صورة ألوان، وتأتي دلالاتها كالتالي:

- اللون الأزرق يعني أن المتعلم فاق التوقعات في اكتساب المعارف والمهارات المطلوبة من 85 إلى 100 درجة.

- اللون الأخضر يعني أن المتعلم امتلك المعارف والمهارات المطلوبة من 65 لأقل من 85 درجة.

- اللون الأصفر يعني أن المتعلم في حاجة إلى بعض الدعم من 50 لأقل من 65 درجة.

- اللون الأحمر يعني أن المتعلم لم يتقن هذه المعارف والمهارات المطلوبة، وما زال في حاجة إلى الكثير من الدعم من 1 لأقل من 50 درجة.