ممنوع عنه الزيارة.. تفاصيل الحالة الصحية للفنان أحمد العوضي


الاربعاء 24 يناير 2024 | 04:33 مساءً
أحمد العوضي
أحمد العوضي
أحمد رجب

تعرض الفنان أحمد العوضي، خلال اليومين الماضيين، لوعكة صحية شديدة دخل على إثرها أحد المستشفيات بعدما تفاقمت حالته، إذ أنه يعانى من دور برد شديد ونزلة معوية حادة.

تفاصيل الحالة الصحية للفنان أحمد العوضي

وقال مصدر مُقرب من الفنان أحمد العوضي، إنه مازال في المستشفى وتحت ملاحظة الأطباء ، مشيراً إلى أنه من المقرر أن يخرج من المستشفى خلال 72 ساعة المقبلين، خاصة إنه يعانى من نزلة معوية حادة إلى جانب دور البرد الشديد.

وفي سياق منفصل، يستأنف صناع مسلسل "حق عرب" التصوير اليوم الأربعاء عملهم بعدما اقفوا التصوير لمدة 3 أيام للاطمئنان على العوضى، ويصور مخرج العمل إسماعيل فاروق بعض المشاهد مع الممثلين الآخرين لحين عودة العوضى للتصوير.

مسلسل "حق عرب" تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة شركة سينرجى، وبطولة أحمد العوضى، رياض الخولى، وليد فواز، وفاء عامر، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في اطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسى خلال الأحداث.

ويسجل "حق عرب" التعاون الثاني الذي يجمع دنيا المصري وأحمد العوضي، وذلك بعدما شارت دنيا فى شهر رمضان الماضي بظهور خاص فى مسلسل "ضرب نار" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وجسدت خلال العمل شخصية فتاة تعمل على عربة كبدة ويتزوجها "العوضي" بعد خروجه من السجن.