موعد مباراة مصر القادمة في ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية 2023/2024 والقنوات الناقلة


منافس المنتخب في دور 16 من كأس أمم أفريقيا

الثلاثاء 23 يناير 2024 | 04:56 مساءً
مباراة مصر القادمة
مباراة مصر القادمة
أحمد سيد

تبحث جماهير كرة القدم عن موعد مباراة مصر القادمة في ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية 2023/2024 والقنوات الناقلة لها، حيث تأهل منتخب مصر لدور الـ 16 من كأس أمم أفريقيا بعد 3 تعادلات إيجابية في دور المجموعات.

والمثير هنا، أن منتخب مصر تعادل بنفس النتيجة في الـ 3 مباريات الماضية، وهي 2-2، ليسجل منتخب مصر 6 أهداف ويستقبل 6 آخرين في دور المجموعات، كما أحرز مصطفى محمد هدفه الثالث الذي يقربه من هداف البطولة.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر أخبار كرة القدم، نستعرض معكم في السطور التالية موعد مباراة مصر القادمة في ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية 2023/2024، ومنافس منتخب مصر في دور الـ 16 من أمم أفريقيا.

موعد مباراة مصر القادمة في ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية 2023/2024

يستضيف ملعب ستاد سان بيدرو موعد مباراة مصر القادمة يوم الأحد المقبل والموافق 28 يناير الجاري، ضمن منافسات ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية 2023/2024، وتطمح جماهير كرة القدم بفوز مصر وحصده للقب الثامن في تاريخه، حيث يعتبر منتخب مصر الأكثر تتويجًا بالبطولة بواقع 7 ألقاب.

وستنطلق مباراة مصر القادمة في ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية، بتمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر القادمة في كأس أمم أفريقيا 2023

أما القنوات الناقلة لمباراة مصر القادمة في كأس أمم أفريقيا 2023، تنقل قنوات بين سبورتس beIN SPORTS القطرية كافة مباريات البطولة بشكل حصري على قنواتها المشفرة فقط، كما تنقل أيضًا خاصية البث المباشر للمباريات على خدمة بين كونكت، وهي خدمة مدفوعة تتمثل في موقع وتطبيق إلكتروني، ونستعرض معكم في السطور التالية تردد قناة beIN Sports AFC 1 HD الناقلة لمباراة مصر القادمة.

تردد beIN Sports AFC 1 HD

- قمر صناعي: نايل سات

- التردد: 12604

- معدل الاستقطاب: أفقي

- معدل الترميز 27500

- تصحيح الخطأ: 2/3

- مشفرة

مباراة مصر القادمةمباراة مصر القادمة

من هو منافس مصر في الدور الـ 16 من أمم أفريقيا؟

ينتظر منتخب مصر إعلان منافسه في دور الـ 16 من كأس أمم أفريقيا، حيث سيواجه منتخب مصر وصيف المجموعة السادسة، والتي تضم منتخب المغرب، وكونغو الديمقراطية، زامبيا، تنزانيا.

ترتيب مجموعة مصر

تأهل منتخب الرأس الأخضر لثمن نهائي كأس أمم أفريقيا متصدرًا المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما تأهل منتخب مصر وصيفًا للمجموعة برصيد 3 أهداف، وخرج كلا من موزمبيق وهو في المركز الثالث برصيد نقطتين، وغانا في المركز الأخير برصيد نقطتين.